بطلب من كاساس.. تحديد موعد حسم مباريات العراق الودية 

2023-04-03 15:02
مدرب المنتخب العراقي خيسوس كاساس يتوسط مساعديه (FACEBOOK / IFA)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حدد الاتحاد العراقي لكرة القدم، موعد حسم مباريات المنتخب الوطني لكرة القدم الودية والمقررة إقامتها خلال شهر يونيو / حزيران المقبل 2023.

وكانت مصادر في اتحاد الكرة العراقي قد أشارت إلى إن المنتخب العراقي سيواجه منتخب تشيلي وديًّا في إسبانيا خلال شهر يونيو المقبل.

وقال المتحدث باسم اتحاد الكرة العراقي أحمد الموسوي لـ"winwin" إن "الاتحاد العراقي لكرة القدم سيعقد يوم غد الثلاثاء اجتماعًا لمناقشة الاستعدادات القادمة للمنتخبات الوطنية خلال أيام التوقف الدولي (فيفا) ومناقشة إمكانية تأمين المباريات التي اقترحها المسؤول التدريبي للمنتخب العراقي الأول".

وبين أن "اتحاد الكرة يسعى إلى تأمين مباراة ودية خلال شهر يونيو المقبل وهو الاستحقاق الأقرب، إذ يجب علينا إعداد المنتخب الوطني العراقي إعدادًا مثاليًّا قبل الدخول في بطولة أمم آسيا، حيث ستحدد القرعة ما المنتخبات التي سيواجهها العراق قبل انطلاق البطولة"، لافتًا إلى أن "اتحاد الكرة سيناقش في اجتماع الغد البرنامج الإعدادي للمنتخب العراقي بتفاصيله الفنية والمالية".

وأوضح الموسوي أن "مدرب المنتخب العراقي خيسوس كاساس قد أبلغنا برغبته في مواجهة منتخبات ذات مستوى عالٍ، ونحن بدورنا فاتحنا أكثر من اتحاد وسنحدد المنتخبات التي سنواجهها في الاجتماع القادم الذي سيتضمن أيضًا مناقشة تحضيرات استضافة بطولة غرب آسيا تحت 23 عامًا في العراق، فضلًا عن مناقشة الإعداد الأمثل لنهائيات كأس العالم للشباب في الأرجنتين من خلال تأمين معسكر لليوث الرافدين في إسبانيا واللعب أمام منتخبات مونديالية وديًّا".

وكان المنتخب العراقي قد واجه منتخب روسيا وديًّا في سانت بطرسبرغ في الـ26 من شهر مارس / آذار الماضي وانتهت بفوز المنتخب الروسي بهدفين دون رد.

شارك: