بطلب من توخيل.. كاسيميرو مطلوب في بايرن ميونخ

تحديثات مباشرة
Off
2023-04-27 21:35
أرشيفية - هل ينجح بايرن ميونخ في التعاقد مع كاسيميرو من مانشستر يونايتد في صيف 2023 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكدت تقارير صحفية ألمانية وجود اهتمام من جانب المدرب الألماني، توماس توخيل، المدير الفني لنادي بايرن ميونخ، بالتعاقد مع الدولي البرازيلي كاسيميرو، لاعب وسط فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي في نافذة الانتقالات الصيفية المُقبلة. 

ويعاني بايرن ميونخ من سلسلة سوء النتائج هذا الموسم، ورغم إقالة يوليان ناغلسمان وتعيين توماس توخيل، إلا أن العملاق البافاري ودّع مسابقتي دوري أبطال أوروبا وكأس ألمانيا، وفقد صدارة البوندسليغا لصالح الغريم بوروسيا دورتموند مع تبقي 4 جولات على نهاية موسم 2022-23 في الدوري الألماني. 

وذكرت مجلة "كيكر" الألمانية في تقرير لها، اليوم الخميس، أن توخيل أخبر إدارة بايرن ميونخ أنه يود إحضار كاسيميرو إلى "أليانز أرينا" في الموسم المُقبل من أجل تعزيز قدرات الفريق. 

وتوصل المدرب الألماني إلى تحليل الهزائم الأخيرة لبطل ألمانيا مفاده أن الفريق بحاجة إلى لاعب وسط ميدان دفاعي لمساعدة الألماني جوشوا كيميتش. وأوضح التقرير أن توخيل مُعجب بشدة بقدرات كاسيميرو، ويتابعه مُنذ فترة ويحلم بتدريبه في بايرن ميونخ. 

وسيكون من الصعب على بايرن ميونخ التعاقد مع كاسيميرو، خاصّةً أن البرازيلي ترك للتو ريال مدريد، في الصيف الماضي، وانضم إلى مانشستر يونايتد بعد 9 سنوات في الميرينغي مقابل 70 مليون جنيه إسترليني. 

الجدير بالذكر أن كاسيميرو أثبت أهميته في مانشستر يونايتد، وبات عنصرًا أساسيًا تحت قيادة المدرب إيريك تين هاغ، وساعد فريقه في الفوز بكأس كاراباو في مارس الماضي، وشارك في 44 مباراة بمُختلف المُسابقات، وأحرز 4 أهداف وقدّم 5 تمريرات حاسمة.

شارك: