بطاقات "فيفا 23".. تعرف إلى ترتيب أفضل 5 لاعبين تونسيين

2022-09-19 23:45
التونسي إلياس السخيري لاعب نادي كولن الألماني (Twitter/NoussourTN)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت شركة "EA SPORTS" عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" عن قائمة اللاعبين الأكثر تقييمًا في لعبة "FIFA 23" لكرة القدم.

ومن المنتظر أن يتم إصدار النسخة الجديدة من لعبة فيفا "FIFA 23" خلال الفترة المقبلة، وتقاسم 5 لاعبين أعلى نسبة تقييم في اللعبة (91 من 100)، يتقدمهم الفرنسيان كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان، وكريم بنزيما مهاجم ريال مدريد.

النجم المصري محمد صلاح في المركز السادس 

وحصل على تقييم (91 من 100) أيضًا كل من البلجيكي كيفن دي بروين نجم مانشستر سيتي، والأرجنتيني ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان، والبولندي روبرت ليفاندوفسكي هداف برشلونة.

وجاء مهاجم فريق ليفربول، المصري محمد صلاح، في المركز السادس في ترتيب أفضل اللاعبين في اللعبة بتقييم (90)، ليقفز 6 مراكز مقارنةً بالنسخة الماضية من اللعبة "FIFA 22" عندما جاء في المركز الثاني عشر بتقييم (89).

وتساوى محمد صلاح مع 4 لاعبين، هم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد، والهولندي فيرجيل فان دايك مدافع ليفربول، والألماني مانويل نوير حارس مرمى بايرن ميونيخ، والبلجيكي تيبو كورتوا حارس ريال مدريد، ليحصل الحارسان الألماني والبلجيكي على أعلى تقييم لحراس المرمى في اللعبة الإلكترونية.

وستصدر لعبة "FIFA 23" في نهاية شهر سبتمبر/ أيلول الجاري، وسيكون هناك إصداران من اللعبة، هما الإصدار النهائي "Ultimate Edition" يوم 27، والإصدار القياسي "Standard Edition" في الـ 30 من الشهر ذاته.

وستكون نسخة "FIFA 23" هي الأخيرة بالتعاون بين الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" وشركة "EA SPORTS" بعد شراكة امتدت لـ30 عامًا، وبدايةً من شهر يوليو 2023 سيصبح اسم اللعبة الشهيرة هو "EA Sports FC" بدلًا من "فيفا".

السخيري صاحب أفضل بطاقة تونسية 

تم الإعلان عن جميع بطاقات اللاعبين التونسيين، وكان لاعب وسط كولن الألماني إلياس السخيري في مقدمة لاعبي "نسور قرطاج" بعد تألقه اللافت الموسم الماضي وتطور مستواه بشكل كبير في بطولة الدوري الألماني ومع المنتخب التونسي.

السخيري اللاعب التونسي الأعلى تقييمًا في لعبة "FIFA 23"

وتصدّر السخيري القائمة التونسية، بحصوله على تقييم بلغ 79 في "FIFA 23"، متقدمًا بدرجة واحدة على نجم مونبلييه الفرنسي، وهبي الخزري، وتلاهما عيسى العيدوني محترف فريق فرينسفاروزي المجري بتقييم بلغ 75 نقطة، واحتل المركز الرابع ديلان برون قلب دفاع فريق ساليرنيتانا الإيطالي بتقييم بلغ 73 نقطة، وجاء بعده منتصر الطالبي مدافع فريق لوريان الفرنسي في المركز الخامس بتقييم بلغ 72 نقطة.

شارك: