بصورة ملهمة.. خليفة محرز في إنجلترا يشعل حماس الجزائريين

2023-03-03 17:39
أيمن بن عروس لاعب بريستول سيتي الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أشعل اللاعب أيمن بن عروس، صاحب الأصول الجزائرية ونجم نادي بريستول سيتي الإنجليزي، حماس الجماهير الجزائرية بعد نشره صورة ملهمة له عبر حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي، جمعته بنجم منتخب الجزائر، رياض محرز، في رسالة غير مباشرة من اللاعب الشاب عن استعداده لحمل قميص "الخضر" مستقبلًا، بينما يلعب حاليًا لمنتخبات إنجلترا للشباب.

واستغل بن عروس (19 عامًا) مواجهة فريقه أمام مانشستر سيتي، الثلاثاء الماضي، في الدور الخامس من كأس الاتحاد الإنجليزي، والتي انتهت بفوز السيتي بثلاثية نظيفة (0-3)، لملاقاة رياض محرز والتقاط صورة رفقته بعد المباراة، رغم أنه كان خارج القائمة النهائية للمدير الفني، نيجل بيرسون، مكتشف قائد منتخب الجزائر، قبل أن يهديه نجم السيتي قميصه موقعًا عليه.

ولم يتوانَ لاعب بريستول الواعد عن نشر صورته رفقة محرز عبر حسابيه الرسميين بموقعي "إنستغرام "و"تويتر"، فجّر من خلالها مواقع التواصل الاجتماعي، حيث لقيت الصورة تفاعلًا كبيرًا، خاصة من قبل الجماهير الجزائرية.

بن عروس رفقة محرز

وأظهر بن عروس سعادة كبيرة جدًا بلقائه مع محرز، مبرزًا أن الأخير هو مثله الأعلى، وذلك بقوله: "يسعدني أن ألتقي شخصًا نشأت على متابعته والإعجاب به"، في حين قال في حسابه على "إنستغرام" معلقًا على صورته مع محرز وهو يحمل قميصه: "يا له من شخص رائع!"، وأرفق ذلك برمز تعبيري لعلم الجزائر والقلب، في إشارة إلى حبه لبلده الجزائر.

وجاء في تعليق أحد المشجعين الجزائريين على منشور بن عروس: "لا أطيق الانتظار لرؤيتك تلعب للجزائر كذلك يا أخي!"، وتابع آخر: "يومًا ما ستكون مثله أو أكثر منه.. فقط واصل العمل".

وأصر مشجع آخر على التأكيد بأن نجم بريستول سيتي سيكون الخليفة المرتقب لنجم المان سيتي، قائلًا: "الخلف مضمون"، وأبدى جزائري آخر أمنيته في رؤية اللاعبين على أرض الملعب معًا، معلقًا: "من الرائع أن تلتقيا، لكن من الجيّد أن أراكما على أرض الملعب، أنا متأكد من أن ذلك سيحدث قريبًا..!"، قبل أن يوجه جزائري آخر رسالة قوية، قال فيها: "المنتخب الجزائري في انتظارك أخي.. تحيا الجزائر".

بن عروس الذي يُعد من مواليد مدينة بريستول الإنجليزية يوم 27 أيلول/ سبتمبر 2003، مولود لأب جزائري وأم إنجليزية، ورشحته وسائل إعلام إنجليزية لطرق أبواب الأندية الكبرى الناشطة في الدوري الإنجليزي الممتاز، في المستقبل القريب، بوصفه أحد المواهب الصاعدة في سماء كرة القدم الإنجليزية.

ورغم خوضه مواجهتين مع منتخب إنجلترا تحت 17 عامًا، إلا أنه من الناحية القانونية يحق لبن عروس اللعب مع منتخب الجزائر في المستقبل، بمجرد تغيير جنسيته الكروية، وفقًا لما تنص عليه قوانين الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، وذلك على خطى حارس نادي تشيلسي الإنجليزي، سامي تلمساني، الذي فضل اللعب قبل أيام مع منتخب "محاربي الصحراء" بعد تمثيله لمنتخب المغرب سابقًا.

شارك: