بشرط جزائي ضخم.. برشلونة يجدد عقد أراوخو حتى 2026

2022-04-26 16:18
المدافع الأوروغوياني رونالد أراوخو سيواصل مشواره مع برشلونة لمدة 3 سنوات إضافية (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي برشلونة الإسباني، الثلاثاء 26 أبريل/نيسان، عن تجديد عقد مدافعه الدولي الأوروغوياني رونالد أراوخو، وسيتم توقيع العقد يوم الجمعة المقبل في ملعب كامب نو.

وكشف برشلونة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" عن تجديد عقد اللاعب إلى صيف 2026، وكان البارسا يرغب في تجديد عقد اللاعب لـ5 سنوات إضافية، لكن اللاعب أصرّ على تجديده لـ3 سنوات فقط، مع إمكانية إعادة النظر في العقد عندما تتحسن ظروف النادي الاقتصادية.

برشلونة يضع شرطًا جزائيًّا بقيمة مليار يورو لتحصين لاعبه الأوروغوياني رونالد أراوخو

وكشف المصدر ذاته أن برشلونة وضع شرطًا جزائيًّا بقيمة مليار يورو في العقد الجديد لأراوخو، وهي نفس القيمة التي وضعها النادي في العقود الجديدة للاعبيه الإسبانيين أنسو فاتي وبيدري غونزاليس، وحسب خبراء، فإن تلك القيمة من الشروط الجزائية تُدرَج فِعليًّا تحت بند "الشروط الجزائية الضخمة".

وتأتي هذه الخطوة من برشلونة لتحصين اللاعب الذي كشفت تقارير، في وقت سابق، عن رغبة العديد من أندية الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليغ"، وفي مقدمتها مانشستر يونايتد، في التوقيع معه، ولم يكشف المصدر عن الراتب الذي سيتقاضاه أراوخو بعد توقيعه العقد الجديد.

ولفت أراوخو (23 عامًا) الأنظار إليه بتألقه مع برشلونة؛ إذ فاز معه بلقب كأس ملك إسبانيا الموسم الماضي 2020-21، وشارك معه في 26 مباراة في الدوري الإسباني هذا الموسم 2021-22، سجّل خلالها 4 أهداف، وخاض 78 مباراة في مختلف البطولات مع الفريق الأول لنادي برشلونة، سجّل خلالها 6 أهداف وقدّم تمريرة حاسمة واحدة، وحصل على 10 بطاقات صفراء وبطاقة حمراء واحدة.

جدير بالذكر أن برشلونة يحتل المركز الثاني في الدوري الإسباني "لا ليغا" برصيد 63 نقطة، متأخرًا بفارق 15 نقطة عن ريال مدريد الذي بات بحاجة إلى نقطة واحدة فقط لضمان التتويج باللقب المحلي، بينما يسعى برشلونة إلى وضعِ حدٍّ لنتائجه السلبية في المباريات الأخيرة (خسر مباراتين من آخر 3 في الليغا)، لضمان إنهاء الموسم ضمن الأربعة الأوائل للتأهل إلى دوري أبطال أوروبا.

شارك: