بشار رسن يكشف سبب الاعتراض على تغييره في مواجهة البحرين

2021-12-03 19:27
بشار رسن لاعب منتخب العراق (يمين) وإلى جانبه حسن عبد الكريم ومحمد قاسم (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف بشار رسن لاعب منتخب العراق السبب الرئيسي وراء اعتراضه على قرار تبديله، عند الدقيق الـ70 من زمن مباراة منتخبه أمام البحرين، ضمن مباريات الجولة الثانية للمجموعة الأولى، لبطولة كأس العرب 2021، والتي أنتهت بالتعادل بلا أهداف.

وقال رسن في تصريح خاص لموقع winwin: "في البداية أنا احترم قرار المدرب، ولكني أردت البقاء في الملعب لسبب واحد واحد، وهو أن المنتخب البحريني تراجع كثيراً على المستوى البدني، وهو ما سمح لنا بمساحات واسعة في أرض الملعب، إضافة لذلك أن اللاعبين الشباب كانوا يحتاجون لعنصر الخبرة، في حسم الفرص التي أتيحت لنا، في الدقائق المتبقية من المباراة، ولا يفوتني أن أشيد بحسن عبد الكريم (قوقية)، الذي أشترك محلي في المباراة، فهو لاعب يمتلك مستقبلاً كبيراً".

ووصف صانع ألعاب منتخب أسود الرافدين المباراة المقبلة أمام قطر بالصعبة، لكونك ستلاقي صاحب الأرض والجمهور، ولكنه وعد جماهير بلده بتقديم أفضل المستويات، من أجل تحقيق بطاقة العبور إلى الدور من البطولة العربية، التي انتزعها العراق لقبها 4 مرات.

وفشل المنتخب العراقي في تحقيق الفوز على المنتخب البحريني، في ثاني مبارياته بالبطولة العربية، ليرفع رصيده إلى نقطتين، فيما نال رفاق محمد السيد جعفر النقطة الأولى، بعد هزيمة أولى أمام قطر، مستضيف البطولة.

شارك: