بسبب محرز.. غريليش يرد على احتفاله المثير للجدل باللقب

2022-06-03 16:38
جاك غريليش في أثناء احتفاله بلقب الدوري الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

رد نجم منتخب إنجلترا ومانشستر سيتي، جاك غريليش، على الانتقادات اللاذعة من الجماهير ووسائل الإعلام الإنجليزية، بعد احتفالاته المثيرة للجدل بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي أشرك فيها اسم زميله الجزائري، رياض محرز، ما خلّف موجة استياء واسعة في إنجلترا.

وكان غريليش ظهر في فيديو مع النجم البرتغالي، برناردو سيلفا، في موكب الاحتفال بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز، يوم 23 مايو/ أيار، وهو يرد على سؤال متعلق بأسرار فوز "السكاي بلوز" على أستون فيلا، حيث قال ممازحًا زميله البرتغالي: "إن إحداها هو استبدال رياض محرز". (استُبدِل في الدقيقة 56 من اللقاء).

واتهمت جماهير عريضة ووسائل إعلام دولية اللاعب الإنجليزي بعدم الاحترام، عندما قال: "رياض محرز لعب مثل لاعب نيوكاسل يونايتد، ميغيل ألميرون"، في إشارة، حسب المتابعين، إلى المستويات المهزوزة التي قدّمها النجم الباراغوياني مع "الماغبايس" خلال الموسم الماضي، على اعتبار أنه سجل هدفًا واحدًا فقط خلال 32 مباراة.

وقال غريليش في تصريحات لصحيفة "ميرور"، يوم الخميس 2 يونيو/ حزيران، ردًّا على سؤال متعلق بالانتقادات التي طالته بسبب تصريحاته التي وُسِمت بـ"غير الاحترافية" بشأن لاعب وسط نيوكاسل ميغيل ألميرون: "الناس كانوا يقولون أشياء كثيرة عنه"، بسبب هويته، مشيرًا إلى أنه لن يتغير أبدًا.

وتابع: "أعرف أن الناس كانوا يقولون الأسبوع الماضي.. أوه! إنه يفعل الكثير!"، في إشارة إلى طريقة احتفاله باللقب وتصريحاته وحتى الصخب الذي يصاحب خرجاته اليومية خلال إجازته، مضيفًا: "لكن لماذا..؟"، لقد فزت للتو بالدوري الممتاز، إنه حلم تحقق، لماذا لا أستطيع الذهاب في عطلة..؟".

وأضاف: "هناك زملاء لي في منتخب إنجلترا ذهبوا إلى فيغاس وإيبيزا وماربيلا، كل هذه الأماكن ولم يقل أحد كلمةً واحدةً؛ لكن حين يتعلق الأمر بي؛ يقول الناس أشياء كثيرة"، واختتم حديثه قائلًا: "أفعلُ ما أحببت القيام به طوال حياتي. أنا أغلى لاعب بريطاني؛ لكني أيضًا جاك من سوليهول (الحي الذي نشأ فيه بإحدى الضواحي الفقيرة بمدينة برمنغهام شمال العاصمة لندن). لن أتخلى عن طبيعتي، مهما كان ما سيقوله الآخرون".

شارك: