بسبب رياض محرز.. غريليش لن يلعب مع مانشستر سيتي!

2021-07-21 19:49
رياض محرز وجاك غريليش ربما لن يجتمعا في مان سيتي (Getty)
Source
+ الخط -

يتجه الدولي الإنجليزي جاك غريليش، نجم نادي أستون فيلا لرفض العرض الذي وصله من نادي مانشستر سيتي، رغم الإغراءات المالية الكبيرة التي منحت له، وفرصة التنافس على الألقاب التي لا يملكها مع أستون فيلا، ويأتي كل هذا بسبب النجم الجزائري للنادي السماوي، رياض محرز.

الدولي الإنجليزي السابق، ستان كوليمور، نصح نجم منتخب إنجلترا الحالي بالتفكير جيّدا وعدة مرات في العرض الذي وصله من بيب غوارديولا، على اعتبار أنه لن يبقيه في نفس المكانة التي يوجد فيها حاليا مع أستون فيلا، حيث سيتحوّل من صفة النجم الأوحد إلى لاعب كباقي اللاعبين في كتيبة غوارديولا، المعروف بميوله المفرط نحو سياسة المداورة.

تفادي تكرار تجربة النجم الجزائري

وقال كوليمور في مقال له على موقع "ميرور أونلاين" تعليقا له على أخبار انتقال غريليش إلى مانشستر سيتي: "غريليش لديه شكوك قوّية بخصوص عرض مانشستر سيتي.. إنه متردد في قبول العرض"، مضيفا: "عليه الاختيار بين عرض مغرٍ مع مانشستر سيتي أو البقاء في أستون فيلا بصفة النجم الأول".

أرقام محرز مع مانشستر سيتي

  1. لعب 142 مباراة في مختلف المسابقات
  2. سجل 39 هدفا
  3. قدم 37 تمريرة حاسمة
  4. لعب 27 مباراة من أصل 38 في "البريميرليغ" خلال موسمين من أصل ثلاثة مع السيتي

وتابع: "عليه تفادي تكرار خطأ رياض محرز.."، وأردف: "لا أظن أنه سيلعب كل المباريات مع غوارديولا..وهذا نفس ما حدث مع محرز عندما قدم من ليستر سيتي". وهذه النصيحة المباشرة من نجم ليفربول السابق، لجاك غريليش تدعوه لرفض عرض النادي السماوي، قبل أن يضيف: "اللاعبون الكبار وأصحاب الشخصية القوية مثل غريليش يحبون المشاركة في كل المباريات، لكن هذا لن يحدث له مع مانشستر سيتي".

غوارديولا حطّم محرز بسبب سياسة المداورة

وكان الإسباني بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي، قد حطّم رياض محرز بسبب سياسة المداورة غير المنطقية التي كان يعتمد عليها، والتي كان فيها قائد منتخب الجزائر الضحية المفضلة، منذ انضمامه إليه صيف عام 2018.

وحتى عندما كان يلعب أفضل مبارياته ويسجل الأهداف يجد نفسه في اللقاء التالي على دكة البدلاء، وهي التجربة التي يرغب أن يكررها النجم الإنجليزي جاك غريليش، بدليل أن العديد من وسائل الإعلام البريطانية عقدت المقارنة بين النجمين.
 

شارك: