بسبب رونالدو.. فيرغسون ينتقد قرار سولشاير

2021-10-05 12:51
أليكس فيرغسون يؤكد أن إيفرتون حصل على دفعة معنوية عندما علم بعدم مشاركة رونالدو (Getty)
Source
المصدر
رويترز
+ الخط -

أكد الإسكتلندي أليكس فيرغسون، مدرب مانشستر يونايتد الأسبق، أن اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو كان يجب أن يلعب أساسيا في مباراة فريقه مع ضيفه إيفرتون، السبت 2 أكتوبر/ تشرين الأول، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي والتي انتهت بالتعادل 1-1، بدلا من المشاركة بديلا في الشوط الثاني.


ودفع المدرب أولي غونار سولشاير برونالدو بعد مرور ساعة من اللقاء، وكان يونايتد متقدما وقتها 1-0، لكن إيفرتون أدرك التعادل في الدقيقة الـ65 وتماسك ليخرج بنقطة.

أليكس فيرغسون: قرار سولشاير منح إيفرتون دفعة معنوية


في مقطع فيديو انتشر على وسائل التواصل الاجتماعي، قال فيرغسون لأسطورة الفنون القتالية المختلطة حبيب نورمحمدوف إن إيفرتون حصل على دفعة معنوية "حين عرف أن رونالدو لن يلعب".


وعندما قال نورمحمدوف لفيرغسون إن رونالدو نزل بديلا في الشوط الثاني، أضاف أسطورة التدريب الإسكتلندي: "أعرف بالطبع .. لكن يجب عليك دائما أن تبدأ المباراة بأفضل اللاعبين".

فيرغسون يتحدث مع حبيب نورمحمدوف

 

رونالدو يقر بدور فيرغسون في عودته إلى مانشستر يونايتد


كان رونالدو قال إن فيرغسون، الذي تعاقد معه في سن 18 عاما من سبورتينغ لشبونة البرتغالي في 2003، قد لعب دورا كبيرا في عودته إلى قلعة "أولد ترافورد".


وسيتقابل يونايتد الذي يملك 14 نقطة من سبع مباريات في الدوري مع ليستر سيتي يوم 16 أكتوبر الجاري، وذلك في الجولة المقبلة من البريميرليغ بعد التوقف الدولي.

شارك: