بسبب خلاف.. جماهير الاتحاد تُطالب بالتعاقد مع نجم يوفنتوس

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-03 19:08
أرشيفية- تحية لاعبي الاتحاد لجماهيرهم في مباراة الخليج ببطولة دوري روشن السعودي موسم 2022-23 (X/ Al Ittihad)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعرب عشاق لنادي الاتحاد السعودي عن أملهم في التعاقد مع نجم نادي يوفنتوس، الدولي الإيطالي فيديريكو كييزا، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكانت تقارير صحفية إيطالية قد ذكرت في الساعات الماضية أن كييزا لديه أزمة مع نادي "السيدة العجوز"؛ بسبب رفض اللاعب تخفيض راتبه، ما يجعل يوفنتوس يُفكر في بيعه هذا الصيف.

الأنباء الوارد من إيطاليا دفعت جماهير عديدة لنادي الاتحاد عبر منصة التواصل الاجتماعي "إكس" إلى تدشين وسم بعنوان "كييزا مطلب اتحادي"، مؤكدين من خلاله أن اللاعب خيار مثالي للغاية بالنسبة للعميد.

وقال أحد المُغردين: "كييزا خيار مثالي جدًّا، وجوكر هجومي صغير في السن.. الاتحاد يستحق أسماء جودتها عالية، وأيضًا في عز عطائهم الكروي بعد خذلان الموسم الماضي".

وكتب مشجع آخر: "كييزا مطلب اتحادي بقوة.. اللاعب قرر عدم تجديد عقده، ولم يتوصل إلى اتفاق مع إدارة يوفنتوس، ومتبقٍ في عقدة عام فقط!".

ويمتد عقد كييزا (26 عامًا) مع يوفنتوس حتى 30 يونيو/ حزيران 2025، وتُقدر قيمته السوقية بـ40 مليون يورو، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

ويُجيد كييزا اللعب بأكثر من مركز بالخط الأمامي، وإحصائيًّا، أحرز هذا الموسم 10 أهداف، وقدم 3 تمريرات حاسمة في 37 مباراة عبر كل المسابقات، رفقة نادي "لا فيكيا سينيورا".

الاتحاد يستهدف صفقات قوية

تطمح جماهير نادي الاتحاد السعودي في إبرام صفقات قوية هذا الصيف؛ من أجل المنافسة على كل الألقاب خلال الموسم المقبل 2024-25.

ويرى اتحاديون أن صفقات النادي الجداوي خلال الفترة الماضية لم تكن على قدر طموحات النادي، رغم ضم أسماء من العيار الثقيل على غرار الفرنسيين كريم بنزيما ونغولو كانتي، والبرازيلي فابينيو.

الاتحاد كريم بنزيما الدوري السعودي روشن (Twitter/ Al Ittihad) ون ون winwin


وعاش الاتحاد مع مدربه الأرجنتيني مارسيلو غاياردو موسمًا سيئًا للغاية، وخسر كل البطولات، وتراجع ترتيب الفريق معه للمركز الخامس في بطولة دوري روشن السعودي، التي حقق النادي لقبها في الموسم الماضي 2022-23.

وبخلاف خسارة لقب الدوري السعودي الذي حسمه الهلال لصالحه قبل 3 جولات من نهاية المسابقة، ودع الاتحاد بطولة دوري أبطال آسيا من ربع النهائي، كما فشل النادي الجداوي في الحصول على لقب كأس الدرعية للسوبر السعودي، بالإضافة إلى الخروج من نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

شارك: