بسبب الكلاسيكو.. تشيلسي يحضّر لفسخ عقد أوباميانغ 

2023-03-23 00:50
الغابوني بيير إيميريك أوباميانغ لاعب تشيلسي الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ذكرت تقارير صحفية، اليوم الأربعاء، أن نادي تشيلسي الإنجليزي يستعد لفسخ عقد مهاجمه الغابوني بيير إيميريك أوباميانغ، بسبب انتقال اللاعب الأحد الماضي إلى مقاطعة كتالونيا الإسبانية وحضور الكلاسيكو ودخوله غرف تغيير ملابس نادي برشلونة والاحتفال مع أصدقائه السابقين.

ووفقًا لتقرير صحيفة "ديبورتيس كواترو" الإسبانية، فإن نادي تشيلسي منزعج للغاية من تصرف مهاجمه أوباميانغ الذي لم يتردد في السفر إلى كتالونيا والاحتفال مع لاعبي برشلونة عقب فوزهم بالكلاسيكو على الغريم ريال مدريد 2-1.

إحدى الصور التي يظهر فيها أوباميانغ محتفلًا مع لاعبي برشلونة عقب كسب الكلاسيكو

وأوضحت الصحيفة أن هذا الخطوة التي أقدم عليها الدولي الغابوني كانت بمثابة النقطة التي أفاضت الكأس في علاقة "البلوز" وأوباميانغ الذي تراجع مستواه كثيرًا ولم يقدم المأمول منه منذ استقدامه الصيف الماضي، مثلما كان يفعل مع فريقيه السابقين آرسنال وبرشلونة.

وظهر أوباميانغ وهو يحتفل مع لاعبي برشلونة وهو في قمة السعادة؛ وكأنه أحد عناصر الفريق، غير مبالٍ بموقف ناديه تشيلسي وجماهيره من هذه الخطوة.

واضطر أوباميانغ للرحيل عن فريق برشلونة الصيف الماضي، بعد ضم البلوغرانا للمهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، لكن يبدو أنه ندم متأخرًا على قراره.

وأشارت تقارير إعلامية في الأيام القليلة الماضية إلى تخطيط إدارة نادي برشلونة لاستعادة أوباميانغ خلال الصيف المقبل، لذلك يبدو أن التصرف الذي أقدم عليه اللاعب يسير في هذا الاتجاه.

شارك: