بسبب الإصابة.. ثنائي هلالي جديد يغيب عن مباراة التعاون

2023-03-09 19:22
فريق الهلال السعودي (Twitter/ Al Hilal)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي الهلال، الخميس 9 مارس/ آذار، أن جناحه الدولي السعودي، سالم الدوسري، لم يُشارك في مران اليوم بسبب شعوره بآلام في مفصل القدم، على خلفية الإصابة التي تعرض لها في مباراة الفتح الماضية، والتي انتهت بخسارة هلالية بنتيجة (1-2) ضمن منافسات الدوري السعودي.

وبالتالي لن يُشارك نجم الهلال في المباراة المُنتظرة أمام التعاون، أمسية الجمعة 10 مارس، ضمن الجولة الـ20 من منافسات الدوري السعودي "دوري روشن" لموسم 2022-23.

كما كشف النادي العاصمي عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر" أن الفحوص الطبية أوضحت حاجة المحترف الأرجنتيني، لوسيانو فييتو، إلى برنامج علاجي وتأهيلي لمدة 3 أسابيع؛ بسبب الإصابة التي يُعاني منها لاعب الهلال في مفصل القدم.

وبهذا انضم الدوسري وفييتو إلى قائمة غيابات الهلال أمام التعاون؛ بداعي الإصابة، والتي تضم الظهير الأيسر ياسر الشهراني، ولاعب الوسط عبد الإله المالكي، والجناح المالي موسى ماريغا، إضافة إلى المدافع متعب المفرج.

يُذكر أن النصر يحتل صدارة جدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 46 نقطة، بفارق نقطتين عن الاتحاد الوصيف، ثم يأتي الشباب في المرتبة الثالثة برصيد 40 نقطة، يليه التعاون في المركز الرابع برصيد 34 نقطة، فيما يحتل الهلال (حامل اللقب) المركز الخامس في جدول ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 33 نقطة، لكن مع مباراتين أقل للفريق الهلالي. 

شارك: