بسبب الإصابات .. بيتروفيتش يستدعي مدافعاً جديداً للقاء إيران

2022-01-09 00:14
زيليكو بيتروفيتش مدرب العراق (يسار) وإلى جانبه لاعبو العراق في مباراة قطر ضمن كأس العرب 2021 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت مصادر مقربة من فريق القوة الجوية، الناشط في الدوري العراقي الممتاز، أن المونتيغيري زيليكو بيتروفيتش مدرب منتخب العراق أضاف اسم اللاعب سامح سعيد ضمن القائمة الأولية التي ستلاقي منتخبي إيران ولبنان في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2022.

وقالت المصادر في حديث خاص لموقع winwin إن بيتروفيتش وجّه الدعوة الرسمية للظهير الأيمن للقوة الجوية سامح سعيد، بعد تأكد غياب أمير صباح لاعب الشرطة، وأحمد عبد الحسين لاعب النجف بسبب الإصابة، وعلى أن يختار لاعبين اثنين فقط لهذا المركز من بين الخيارات المتاحة في المباراتين المقبلتين ضمن التصفيات المونديالية، خاصة مع استحالة التحاق علاء مهاوي لاعب الزوراء، إثر مشاكل إدارية.

وضمت القائمة العراقية كذلك 3 لاعبين آخرين في مركز الظهير الأيمن، وهم:

  • شيركو كريم- لاعب أربيل؛
  • فرانس بطرس- محترف فريبورغ الدنماركي؛
  • حسين عمار- لاعب نفط البصرة.

ويلاقي منتخب العراق مستضيفه الإيراني في الـ27 من كانون الثاني/يناير المقبل، وبعدها بـ5 أيام يغادر إلى بيروت لملاقاة لبنان.

ويتصدر منتخب إيران الترتيب العام للمجموعة الأولى بـ16 نقطة، ويليه منتخب كوريا الجنوبية بـ14 نقطة، وقفز منتخب الإمارات للمركز الثالث، برصيد 6 نقاط، ويليه لبنان بـ5 نقاط، بينما تراجع العراق إلى المركز الخامس بـ4 نقاط، ومن بعده منتخب سوريا في آخر الترتيب بنقطتين.

شارك: