برينتفورد يتعاقد مع الحارس الهولندي فليكن من فرايبورغ

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-31 15:12
الهولندي مارك فليكن قدم مستويات مذهلة مع فرايبورغ الألماني (Getty)
Source
المصدر
رويترز
+ الخط -

أعلن نادي برينتفورد المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، اليوم الأربعاء، تعاقده مع الحارس الهولندي مارك فليكن من فرايبورغ الألماني لمدة أربع سنوات.

ولم يكشف الطرفان عن التفاصيل المالية لكن وسائل إعلام بريطانية وألمانية ذكرت أن برينتفورد دفع الشرط الجزائي البالغ قيمته 13 مليون يورو (14.31 مليون دولار)، حيث من المتوقع أن يحل الحارس البالغ من العمر 29 عامًا محل ديفيد رايا.

برينتفورد يحتفي بالتعاقد مع مارك فليكن

وخرج فليكن، الذي انضم لتشكيلة هولندا لنهائيات دوري الأمم الأوروبية، بشباك نظيفة 13 مرة في 34 مباراة هذا الموسم ليتفوق على جميع حراس مرمى فرق الدوري الألماني ويقود فرايبورغ لإنهاء الموسم في المركز الخامس.

وقال المدرب توماس فرانك: "إنه حارس من طراز رفيع، لديه خبرة كبيرة وسينضم إلينا بعد موسمين رائعين مع فرايبورغ الذي أنهى للتو موسمًا مذهلًا في الدوري الألماني، احتل من خلاله المركز الخامس وتأهل إلى الدوري الأوروبي".

وأضاف: "مارك فليكن لعب دورًا محوريًا مع فرايبورغ والآن سيأتي إلينا ونأمل أن يجعل المجموعة أفضل والفريق أفضل. إنه حارس رائع يجيد اللعب بقدميه وبدء الهجمات".

جدير بالذكر أن برينتفورد أنهى موسمه الحالي محتلًا المركز التاسع في موسمه الثاني بالدوري الإنجليزي الممتاز تحت قيادة فرانك، فيما خاض مارك فليكن 44 مواجهة عبر مختلف المسابقات هذا الموسم، وتلقت شباكه خلالها 56 هدفًا، بإجمالي 3990 دقيقة لعب.

شارك: