بريسنيل كيمبيمبي يختار "سبيتار" للتعافي من إصابته

2022-09-23 13:16
المدافع الفرنسي بريسنيل كيمبيمبي بقميص باريس سان جيرمان(Getty)
Source
المصدر
QNA
+ الخط -

التحق، بريسنيل كيمبيمبي، مدافع باريس سان جيرمان ومنتخب فرنسا، بمستشفى جراحة العظام والطب الرياضي "سبيتار" بالدوحة لاستكمال رحلة علاجه من الإصابة التي تعرض لها في عضلة أعلى الفخذ اليسرى، وفق ما أعلن عنه الفريق الباريسي في بيان رسمي.

وتحدث كيمبيمبي عن وجوده في سبيتار للتعافي من إصابته قائلًا: "من المهم جدًا الاستفادة من خدمات "سبيتار"، حيث ستسمح لي خبرة الأطباء وكذلك المرافق عالية الجودة بالعلاج في أفضل الظروف الممكنة"، معتبرًا هذا الصرح المكان المثالي بالنسبة إليه.

ويعد مستشفى "سبيتار" صرحًا مميزًا، ومن أحد رواد الطب الرياضي في العالم، ويقدم للرياضيين المحترفين أفضل الظروف لاستعادة أدائهم وتحسينه، كما يلعب دورًا محوريًا في تأهيل اللاعبين من الإصابات قبل الالتحاق بفرقهم والمشاركة في التدريبات.

وسيستفيد مدافع باريس سان جيرمان والمنتخب الفرنسي، من خبرة أفضل الممارسين في الطب الرياضي العاملين في قسم إعادة التأهيل بـ"سبيتار" تحت إشراف ومتابعة القسم الطبي.

ويتعاون النادي الباريسي ومستشفى "سبيتار" منذ عام 2014، حيث ما يزال هذا المركز الطبي المتميز، الصرح المعترف به من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" منذ عام 2009، والمكان المميز للفحوصات والتحاليل الطبية للاعبي النادي الباريسي.
 

شارك: