بريدا: برشلونة لم يكن جادًا بالتعاقد مع بوغبا وتجاهل هالاند

2021-06-08 09:01
التعاقد مع بوغبا لم يكن ضمن أهداف برشلونة (Getty)
Source
+ الخط -

كشف أريدو بريدا (المستشار السابق في نادي برشلونة الإسباني) أن النادي الكتالوني، لم يكن لديه نية حقيقية للتوقيع مع اللاعب الفرنسي بول بوغبا، خلال فترة التفاوضات مع نادي يوفنتوس الإيطالي عام 2015، على الرغم من الدخول في مفاوضات لجلب اللاعب إلى الكامب نو، لكن إدارة النادي لم تكن ترغب فعليًا في ذلك، ما أبقاه في ذلك الموسم في تورينو، قبل أن ينتقل في الموسم الذي يليه إلى نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وتحدث بريدا في حوار نقلته صحيفة "ماركا" عن أسباب خلافه مع نادي برشلونة موضحًا: "ذهبت إلى برشلونة لأنهم طلبوا مني ذلك. في البداية كانت الأمور تسير بشكل جيد جدًا، وأوضحوا لي أنهم سيشكلون لجنة رياضية للتعاقدات؛ تتكون من الرئيس جوزيب بارتوميو ونائب الرئيس خافيير بورداس وجوردي ميستري وألبرت سولير وأنا شخصيا، لكن هذه اللجنة لم تقم بالعمل في إطار أهداف تشكيلها".

وأضاف: "طُردتُ من منصبي على الرغم من بقاء عامين في عقدي، دون أي تفسير، وهذا سبب خلافي الجوهري مع نادي برشلونة، وآمل أن نتمكن من التوصل إلى اتفاق في خلافنا نتيجة هذا القرار المجحف، إذ إنني لم آخذ فرصتي في العمل، على الرغم من محاولاتي في جلب صفقات مميزة للفريق، وفي مقدمتها اللاعب النرويجي إيرلينغ هالاند، لكن النادي لم يبدِ رغبته في التعاقد مع اللاعب، وكذلك الحال مع العديد من الأسماء المميزة".
 

شارك: