برونو يبعث رسالة تحذيرية لمانشستر سيتي قبل نهائي كأس إنجلترا

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-01 23:45
البرتغالي برونو فيرنانديز صانع ألعاب مانشستر يونايتد الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد البرتغالي برونو فيرنانديز، صانع ألعاب مانشستر يونايتد، أنه سيبذل كل ما لديه من أجل قيادة فريقه نحو التتويج بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي هذا الموسم

ويضرب مانشستر يونايتد موعدًا مع نظيره مانشستر سيتي في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، عبر ديربي مانشستر الذي يُقام للمرة الأولى في تاريخ نهائي المسابقة، يوم السبت 3 يونيو/حزيران، حيث يأمل مانشستر يونايتد أن يحقق لقبه الثاني هذا الموسم بعد كأس الرابطة، إلى جانب القضاء على أحلام مانشستر سيتي في تحقيق الثلاثية.

وقال برونو في تصريحات عبر الموقع الرسمي للاتحاد الإنجليزي: "الفوز بكأس الاتحاد الإنجليزي، سيعني الكثير بالطبع في هذا النادي.. عندما تصل إلى النهائي؛ فعليك أن تفوز باللقب، ونحن نعي ذلك بالفعل".

وأضاف: "الجميع يعرف مسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي، ومدى أهميتها هُنا، لذا بكل التأكيد سيكون الفوز باللقب يومًا مميزًا، لطالما كنت أتابع هذه البطولة، ولديَّ الكثير من الذكريات السعيدة مع مانشستر يونايتد في هذه المسابقة".

وشدد ذو الـ"28" ربيعًا: "نتطلع إلى اللقب.. أي فرصة للعب في النهائي هي فرصة مميزة لمانشستر يونايتد، لذا علينا أن نكون مُستعدين، نعلم أن المُشجعين سيكونون هُناك لدعمنا، وسنفعل كل ما في وسعنا من أجل إسعادهم". 

وأردف: "اللعب ضد مانشستر سيتي دائمًا ما يُشكّل مواجهة كبرى، نعلم جميعًا التنافس، وندرك ما يعنيه لنا وماذا يعني لمشجعينا. نريد الفوز في كل مباراة نلعبها لهذا النادي؛ لأن هذا ما يستحقه. بالطبع إنها مباراة نهائية؛ لذا نريد الفوز أكثر وإعادة الكأس إلى ملعبنا". 

وختم تصريحاته بالقول: "لقد أحرزنا تقدمًا جيدًا وقد حسّنّا الكثير معًا؛ لكن في نفس الوقت نعلم أنه لا يزال هناك طريق طويل لنقطعه قبل أن نصل إلى المستوى الذي نريد تحقيقه، سنقدم كل ما لدينا لمحاولة الفوز باللقب".

شارك: