برونو فيرنانديز: تنتظرنا مواجهة صعبة أمام المغرب

2022-12-07 16:58
برونو فيرنانديز لاعب المنتخب البرتغالي (Getty)
Source
المصدر
AFP
+ الخط -

اعترف برونو فرنانديز، لاعب خط وسط المنتخب البرتغالي، ونجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، بصعوبة المواجهة التي تنتظر منتخب بلاده حينما يلتقي المنتخب المغربي في ربع نهائي مونديال قطر 2022 يوم السبت المقبل.

وحجز المنتخب البرتغالي أمس الثلاثاء، مقعدًا في ربع نهائي كأس العالم 2022، عقب الفوز على سويسرا بنتيجة كاسحة 6-1 في دور الـ16، لتضرب البرتغال موعدًا مع المنتخب المغربي الذي تجاوز عقبة إسبانيا في ذات الدور بركلات الترجيح 3-0، بعد التعادل 0-0 في الوقتين الأصلي والإضافي.

وقال برونو فيرنانديز إن المنتخب البرتغالي ينتظره في الدور المقبل، منافس شرس ومتماسك، وهو ما أثبته فوز المنتخب المغربي على إسبانيا، وعدم تلقي شباك أسود الأطلس أهدافًا في المواجهة.

وقال برونو بعد اللقاء الذي أقيم بملعب (لوسيل): "لقد تأهل المنتخب المغربي كأول مجموعته، وهذا يعني الكثير. ثم تخطى منتخبًا مثل إسبانيا الذي يمتلك إمكانيات كبيرة، ومن الصعب الفوز عليه، كما حدث في مباراتنا في دوري الأمم، لذا علينا أن نستعد جيدًا"، وتابع: "فريقنا جاهز للمعاناة، وللأداء في المباراة. علينا الاستفادة من إمكاناتنا وقدراتنا".

وحول الانتصار الكبير على سويسرا 6-1، قال: "قدمنا مباراة جيدة، نجحنا في استغلال الفرص التي سنحت لنا. علينا الاستمرار بهذاء الأداء، وبهذه الروح، وبالمساعدة المشتركة، وبهذه القوة، لأن الجماعية ستجعلنا نفوز بمباريات أكثر بهذه الطريقة".

شارك: