بروزوفيتش.. مدمن السجائر المتألق في مونديال 2022

2022-12-09 19:37
مارسيلو بروزوفيتش مدمن السجائر الذي يتألق مع كرواتيا في مونديال قطر (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يحلم المنتخب الكرواتي بالتأهل إلى نهائي كأس العالم، للمرة الثانية على التوالي، لكن تحقيق هذا الحلم يتطلب من الكرواتيين تقديم أفضل مستوياتهم، لكي يتسنى لهم تجاوز المنتخب البرازيلي -أقوى المرشحين لنيل اللقب- خلال المواجهة التي ستجمع بينهما في ربع نهائي مونديال قطر 2022.

ويعتمد زلاتكو داليتش، مدرب المنتخب الكرواتي، بصورة كبيرة على العديد من النجوم أصحاب الخبرة، يتقدمهم لوكا مودريتش لاعب خط وسط ريال مدريد، ومارسيلو بروزوفيتش نجم إنتر ميلان الإيطالي.

إدمان السجائر والكحول لم يحرم بروزوفيتش من لياقته البدنية العالية

وينظر إلى بروزوفيتش البالغ من العمر 30 عاماً، باعتباره أحد أبرز اللاعبين في مونديال قطر، بعد أن قطع أكبر مسافة والتي بلغت 56.2 كيلو متراً، منها 16.6 كيلو متراً أمام اليابان وحدها.

وتبدو جماهير كرواتيا مندهشة من قدرات بروزوفيتش البدنية، على الرغم من إدمانه التدخين، حيث ظهر اللاعب بصورة علنية في مناسبات عدة يدخن السجائر وفقاً لما أكدته صحيفة (Ole) الأرجنتينية.

والتقطت عدسات المصورين صوراً مختلفة للكرواتي بروزوفيتش أثناء قيامه بالتدخين، ليعيد إلى الأذهان تألق يوهان كرويف في ملاعب كرة القدم رغم إدمانه هذه العادة أيضاً.

وكانت من أبرز اللقطات التي ظهر فيها بروزوفيتش في أثناء قيامه بالتدخين، بعد انتصار كرواتيا على فرنسا في دوري الأمم الأوروبية، وانتصار إنتر ميلان على يوفنتوس في كأس إيطاليا 2022.

جدير بالذكر أن بروزوفيتش لعب كامل الدقائق المتاحة مع المنتخب الكرواتي في مونديال قطر، حيث شارك النجم المخضرم في 4 مباريات، وكان فاعلاً فيها بصورة كبيرة على الرغم من عدم تمكنه من تسجيل أو صناعة أي هدف في البطولة.

شارك: