برناردو سيلفا يخرج عن صمته بشأن الانتقال لبرشلونة

2022-08-11 01:38
البرتغالي برناردو سيلفا مرشح للانتقال من مانشستر سيتي إلى برشلونة (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير صحفية إسبانية مساء يوم الأربعاء الموافق 10 أغسطس/آب، عن رفض نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، عرضا من برشلونة من أجل التعاقد مع الدولي البرتغالي برناردو سيلفا، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وكانت العديد من التقارير الصحفية قد أشارت يوم الثلاثاء 9 أغسطس، إلى أن مانشستر سيتي وبرشلونة قد توصلا لاتفاق بشأن انتقال اللاعب البرتغالي إلى ملعب "كامب نو" مقابل 46 مليون جنيه إسترليني، ولكن بحسب ما نشرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية فإن مانشستر سيتي رفض العرض الذي قدمه نادي برشلونة الإسباني.

وأكدت الصحيفة الإنجليزية أن السيتي لن يُفرط في خدمات لاعبه البرتغالي هذا الصيف بأقل من 80 مليون جنيه إسترليني.

برناردو سيلفا يعلق على أنباء انضمامه لبرشلونة

وفي سياق متصل، علق برناردو سيلفا على أنباء انتقاله لبرشلونة، وذلك بقوله في تصريحات نقلتها عن صحيفة "سبورت" الإسبانية: "لقد قلت دائما إنني سعيد هنا، لكن ليس لدي أي فكرة عما سيحدث، سنرى قريبا".

وأضاف: "العلاقة مع النادي صادقة للغاية، ولقد كنت منفتحا معهم، وهم يعرفون ما أريد. إذا بقيت فسأكون سعيدا جدا وسأحترم هذا النادي دائما وسأبذل قصارى جهدي، وإذا لم يكن الأمر كذلك، فهذه كرة القدم".

وأكمل اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا: "مانشستر سيتي نادٍ كبير ويريد أن يكون جميع اللاعبين سعداء، إنهم يخبروننا دائما بأنه إذا لم تكن سعيدا فيمكنك المغادرة".

وتابع: "بالطبع هم يريدون عرضا مناسبا للسماح بالرحيل، ولكن شخصيا، علاقتي محترمة جدا مع النادي، لقد كانوا دائما صادقين معي وكنت دائما صادقا معهم".

شارك: