برناردو سيلفا أفضل لاعب في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروربا

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-05 10:44
من احتفال برناردو سيلفا بثنائيته في مرمى ريال مدريد بإياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حصد البرتغالي برناردو سيلفا جائزة أفضل لاعب في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، حسبما أعلن موقع المسابقة الرسمي اليوم الجمعة، وهذا نظير المردود الكبير الذي قدمه في فوز فريق مانشستر سيتي على ريال مدريد برباعية نظيفة.

وتمكن سيلفا من توقيع ثنائية في مرمى البلجيكي تيبو كورتوا، حيث سجل الهدف الأول في الدقيقة (23) بتسديدة يسارية قوية وضعها في الزاوية القريبة، قبل أن يسجل الهدف الثاني في الدقيقة (37) بضربة رأسية.

سيلفا سجل ثنائية في مرمى ريال مدريد

وتفوق سيلفا على زميله في الفريق، الإسباني رودري، ونجمي إنتر ميلان، الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز والتركي هاكان تشالهان أوغلو، الذين تم ترشيحهم أيضا للتنافس على هذه الجائزة الفردية.

إيريك لاميلا أفضل لاعب في إياب نصف نهائي الدوري الأوروبي

توج الأرجنتيني إيريك لاميلا بجائزة أفضل لاعب في إياب نصف نهائي مسابقة الدوري الأوروبي، بعد إسهامه الكبير في تأهل فريقه إشبيلية إلى المباراة النهائية السابعة في تاريخه على حساب يوفنتوس.

وسجل لاميلا هدف الفوز بضربة رأسية في الدقيقة الخامسة من الشوط الإضافي الأول، كما صنع الهدف الأول لزميله الإسباني سوسو في الدقيقة (71)، ما جعله نجم المباراة الأول رغم دخوله بديلا في الدقيقة (70).

لاميلا سجل هدفا وصنع آخر في فوز إشبيلية على يوفنتوس

وتفوق لاميلا على متوسط ميدان روما، الصربي نيمانيا ماتيتش الذي حل ثانيا وزميله الكرواتي في إشبيلية إيفان راكيتيش وكذلك على نجم باير ليفركوزن فلوريان فيرتز.

نيكولاس غونزاليس الأفضل في دوري المؤتمر الأوروبي

وحصد الأرجنتيني الآخر، نيكولاس غونزاليس جائزة الأفضل في إياب نصف نهائي دوري المؤتمر الأوروبي، بعدما سجل ثنائية في فوز فريقه فيورنتينا على بازل بثلاثية لهدف واحد، مسهما بقسط كبير في بلوغ "الفيولا" المباراة النهائية.

وتفوق غونزاليس على كل من زميله في الفريق، الإيطالي كريستيانو بيراغي والإنجليزي ديكان رايس قائد وست هام يونايتد بالإضافة إلى الهولندي تيجاني راينديرس لاعب ألكمار.

جدير بالذكر، أن نهائي دوري أبطال أوروبا سيجمع مانشستر سيتي بإنتر ميلان على ملعب "أتاتورك" بمدينة إسطنبول في 10 يونيو/ حزيران المقبل، وقبله يلعب نهائي الدوري الأوروبي بين روما وإشبيلية في 31 مايو/ أيار الجاري على ملعب "بوشكاش أرينا" بالعاصمة المجرية بوداباست، فيما سيلعب نهائي دوري المؤتمر الأوروبي في 7 يونيو/ حزيران المقبل على ملعب "فورتونا أرينا" بالعاصمة التشيكية براغ.

شارك: