برغومي نجم إنتر السابق: لا يمكن مناقشة إمكانات بن ناصر

2021-09-24 18:54
أداء الجزائري إسماعيل بن ناصر ينال إعجاب جيوسيبي برغومي نجم إنتر ميلان السابق (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أشاد الدولي الإيطالي ونجم انتر ميلان السابق، جيوسيبي برغومي، بإمكانات الدولي الجزائري إسماعيل بن ناصر، نجم نادي ميلان الإيطالي ووصفه باللاعب صاحب الإمكانات الفنية الكبيرة، ردّا على بعض الملاحظين الذين انتقدوا مستوياته، في بداية الموسم الجاري، والمتأثرة بلعنة الإصابات التي لاحقته منذ الموسم الماضي، مؤكدا أنه "لا يمكن مناقشة إمكانات اللاعب الجزائري".


إسماعيل بن ناصر كان ظهر بمستويات جيّدة خلال المباراة الأخيرة لميلان في الدوري الإيطالي أمام نادي فينيسا، ما جعل المتابعين ووسائل الإعلام الإيطالية وحتى الجماهير تتفاءل بإمكانية رؤية النسخة المثالية من اللاعب الجزائري في الملاعب الإيطالية خلال المباريات المقبلة، بعد أن كان تعرض لانتكاسات متوالية بسبب كابوس الإصابة.

الإيطالي جيوسيبي برغومي: بن ناصر يتحسن من مباراة إلى أخرى

 

وقال، جيوسيبي برغومي، مدافع انتر ميلان السابق، الغريم الأزلي لنادي ميلان، في تصريحات لقناة "سكاي سبورت" تعليقا على ما قدمه بن ناصر في مباراة فينيسيا: "بن ناصر يتحسن من مباراة إلى أخرى وهذا مؤشر جيّد"، قبل أن يضيف: "لقد تحسن من الناحية البدنية بعد أن عانى كثيرا من مشكل الإصابات في الفترة الماضية.. إنه المشكل الوحيد الذي يمكن أن يوقفه"، في إشارة إلى الإمكانات الفنية الكبيرة التي يتمتع بها الدولي الجزائري.


وتابع بطل العالم عام 1982 في سن 18 عاما (ثاني أصغر بطل للعالم بعد بيلي) الإشادة بنجم نادي أمبولي السابق، حيث قال: "لا يمكن مناقشة إمكانات إسماعيل بن ناصر"، وهو بمثابة رد على بعض الملاحظين الذين شككوا في قدرات أفضل لاعب في كأس أمم إفريقيا 2019، على استرجاع مستوياته المعروفة والمنافسة على مكانة أساسية في ميلان، في ظل تألق نجم إيطاليا الواعد، ساندرو تونالي.


أرقام الجزائري إسماعيل بن ناصر مع نادي ميلان

 

  • شارك في 71 مباراة بمختلف المسابقات
  • سجل هدفا واحدا
  • قدم 6 تمريرات حاسمة
  • تلقى 20 بطاقة صفراء

Image removed.Embedded Video (Responsive, autoplaying).

أجمل لقطات الجزائري إسماعيل بن ناصر نجم ميلان الإيطالي
شارك: