برشلونة ينافس سان جيرمان على ضم الفرنسي ماركوس تورام

2023-02-21 15:40
أرشيفية - الفرنسي ماركوس تورام يُشعل الصراع بين كبار أوروبا في الميركاتو الصيفي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أبدى نادي برشلونة الإسباني اهتمامه بالتعاقد مع الدولي الفرنسي ماركوس تورام، مهاجم فريق بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني في نافذة الانتقالات الصيفية المُقبلة. 

وينتهي عقد تورام مع غلادباخ في 30 يونيو/ حزيران المُقبل، إذ لم يتوصل النجم الفرنسي إلى اتفاقٍ بشأن تمديد عقده، ما يجعل رحيله عن الفريق الألمانية "مسألة وقت". 

وذكرت شبكة "rmcsport" الفرنسية، نقلًا عن وسائل إعلام إسبانية، أنّ برشلونة يُتابع ماركوس تورام عن كثب، ويدرس إمكانية ضمه إلى النادي الكتالوني في الصيف القادم، وسط اهتمام من باريس سان جيرمان بالتعاقد مع اللاعب أيضًا.

ويأتي اهتمام برشلونة بالتعاقد مع النجم الفرنسي بسبب إمكانية ضمّه مجانًا، بعدما قال المدير الرياضي لبوروسيا مونشنغلادباخ، رولان فيركوس، في تصريحات لـ"سبورت 1" الألمانية: "علينا قبول حقيقة أنّ تورام سينضم إلى نادٍ أكبر". 

وأوضح التقرير أن برشلونة سيجد مُنافسة قوية أيضًا على ضم اللاعب، في ظل سعي باريس سان جيرمان الفرنسي لضمه، حيث أبدى مستشار النادي الباريسي، لويس كامبوس إعجابه بالمهاجم البالغ من العمر 25 عامًا. 

ويحظى اللاعب أيضًا باهتمام أندية أوروبية أخرى، إذ يرغب بايرن ميونخ وبوروسيا دورتموند الألمانيان وإنتر ميلان الإيطالي في الحصول على توقيع اللاعب الذي شارك هذا الموسم مع بوروسيا مونشنغلادباخ في 22 مباراة بمُختلف المُسابقات، وسجّل 14 هدفًا وقدّم 4 تمريرات حاسمة. 

شارك: