برشلونة يكشف عن تشخيص إصابة بوسكيتس

2023-02-06 14:28
لحظة إصابة قائد برشلونة سيرخيو بوسكيتس خلال المباراة ضد إشبيلية (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي برشلونة في بيان رسمي، صباح اليوم الإثنين 6 فبراير/ شباط، تشخيص إصابة لاعبه الدولي الإسباني سيرخيو بوسكيتس، بعد الإصابة التي تعرض لها خلال لقاء إشبيلية في مسابقة الدوري الإسباني. 

وشارك بوسكيتس في مباراة إشبيلية، أمس الأحد، على ملعب "سبوتيفاي كامب نو" منذ البداية، واستُبدل قائد البرسا مُبكرًا في الدقيقة 8 بسبب إصابة تعرض لها، في اللقاء الذي انتهى بفوز النادي الكتالوني (3-0) على نظيره الأندلسي ليبتعد أكثر في صدارة الليغا. 

ومن خلال تغريدة عبر حسابه الرسمي بمنصة التواصل الاجتماعي "تويتر"، غرّد برشلونة: "أظهرت الفحوصات التي أجريت صباح اليوم إصابة سيرخيو بوسكيتس بالتواء في الرباط الجانبي الخارجي لكاحله الأيسر". 

ولم يوضح برشلونة في بيانه مدة غياب بوسكيتس عن الملاعب، مُشيرًا إلى أن عودة اللاعب تعتمد على مدى تعافيه من الإصابة. 

برشلونة يعلن تفاصيل إصابة بوسكيتس

لكن هيلينا كونديس، بإذاعة "كوبي" الإسبانية، ذكرت أن بوسكيتس سيغيب لمدة أسبوعين تقريبًا، ما يعني أنّه لن يلحق بمباراة الذهاب ضد مانشستر يونايتد بالدور المؤهل إلى دور الـ16 للدوري الأوروبي، والتي تُقام الخميس بعد المُقبل 16 فبراير على ملعب "كامب نو".

بوسكيتس خارج لقاء مان يونايتد للإصابة

لكن قائد برشلونة سيكون قادرًا على الحضور مع النادي الكتالوني في مباراة الإياب أمام مانشستر يونايتد، والتي تُقام في مسرح الأحلام "أولد ترافورد"، يوم الخميس 23 من الشهر الجاري. 

يُذكر أن بوسكيتس شارك مع برشلونة هذا الموسم في 27 مباراة بمُختلف المُسابقات، ولم يُسجّل أيّ هدف وصنع هدفًا وحيدًا. 

شارك: