برشلونة يفشل في كسر العقدة.. ويسقط أمام بايرن بثنائية

2022-09-14 02:06
بايرن ميونيخ الألماني يطيح ببرشلونة مجددًا في دوري أبطال أوروبا (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

فاز بايرن ميونيخ الألماني على نظيره برشلونة الإسباني بنتيجة (2-0)، في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم الثلاثاء، على ملعب آليانز أرينا بميونيخ، ضمن الجولة الثانية من المجموعة الثالثة لدوري أبطال أوروبا 2022-23.

وسجل أهداف المباراة الفرنسي لوكاس هيرنانديز في الدقيقة الـ50، والألماني ليروي ساني في الدقيقة الـ54 من عمر المواجهة.

وفشل برشلونة في كسر العقدة أمام بايرن ميونيخ، حيث عجز مجددًا عن تحقيق أول انتصار في تاريخه على أرضية ملعب النادي البافاري.

إجمالاً، جمعت 14 مباراة بين بايرن ميونيخ وبرشلونة في دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي، انتهت 10 منها بفوز البايرن، مقابل اثنتين فقط حسمهما الكتلان، وارتضى الفريقان بالتعادل في مناسبتين.

إنتر ميلان يهزم بلزن بثنائية

وفي مباراة ثانية بالمجموعة نفسها، عاد إنتر ميلان الإيطالي من ملعب فيكتوريا بلزن التشيكي بالانتصار 2-0، أمسية اليوم الثلاثاء.

أقيمت المباراة في ملعب "دوسان أرينا" بصافرة الحكم السويسري ساندرو شاريه، الذي لجأ لتقنية "VAR" في الدقيقة 62؛ ليمنح لاعب فيكتوريا بلزن، بافل بوتشا، البطاقة الحمراء بدلًا من الصفراء، إثر تدخل قوي ضد لاعب الإنتر نيكولو باريلا.

وسجّل هدفي إنتر ميلان ضد فيكتوريا بلزن كلٌّ من الدولي البوسني إدين دجيكو في الدقيقة 20 بتمريرة حاسمة من زميله الأرجنتيني خواكين كوريا، ثم عاد دجيكو في الدقيقة 71 ليمرر كرة الهدف الثاني إلى زميله الهولندي دينزل دومفريس.

وحقق إنتر ميلان أول فوز في المجموعة الثالثة من دوري الأبطال، بعدما انهزم في ميدانه بالجولة الأولى 0-2 أمام بايرن ميونيخ الألماني، في حين أن فيكتوريا بلزن انقاد إلى الهزيمة الثانية تواليًا بعد خسارة أولى (1-5) أمام برشلونة الإسباني.

وفي ختام مباريات الجولة الثانية، يتصدر نادي بايرن ميونيخ المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط، وخلفه برشلونة ثم إنتر بـ3 نقاط، وفي المركز الأخير نادي فيكتوريا بلزن دون رصيد.

بدلاء سبورتينغ لشبونة يخطفون فوزًا قاتلًا من توتنهام

وفي مباريات المجموعة الرابعة، سجّل سبورتينغ لشبونة البرتغالي في ملعبه "خوسيه ألفادي"، هدفين في الرمق الأخير، ليخطف فوزًا صعبًا من توتنهام هوتسبير الإنجليزي بنتيجة 2-0، بفضل تبديلات المدرب روبين أموريم.

وظل التعادل سيد الموقف حتّى الدقيقة 90 عندما سجّل البديل البرتغالي باولينيو الهدف الأول، وما لبث توتنهام أن استفاق من الصدمة حتّى ضاعف البديل البرازيلي آرثر بالهدف الثاني بالدقيقة 92، بعد نزوله بدقيقة واحدة فقط.

آينتراخت فرانكفورت يفوز على مارسيليا

ولحساب ذات المجموعة، فاز آينتراخت فرانكفورت الألماني على مستضيفه أولمبيك مارسيليا الفرنسي، بنتيجة ( 1- 0)، متداركًا بذلك هزيمته في الجولة الماضية أمام سبورتينغ لشبونة بنتيجة (3-0) في عقر داره.

وسجل الهدف الوحيد في المباراة الدنماركي يسبر ليندستروم، في الدقيقة الـ43 من عمر المواجهة.

وتصدَّر لشبونة المجموعة الرابعة بالعلامة الكاملة (6) نقاط من انتصارين، وظل توتنهام في المركز الثاني بواقع 3 نقاط، مع آينتراخت فرانكفورت، فيما يتذيل مارسيليا جدول الترتيب بدون رصيد.

شارك: