2021-05-01

برشلونة يفاوض السد وغوارديولا يكشف أسراره.. في حصيلة الأخبار

المصدر
winwin

مرحبا بكم متابعينا في موقع  winwin، نقدم لكم مجموعة من الأخبار اليوم السبت 1 أيار/مايو، وأبرزها  مفاوضات بين ناديي برشلونة الإسباني والسد القطري بشأن المدرب تشافي هيرنانديز، وإحباط اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، والمدرب الإسباني بيب غوارديولا يكشف أسرار نجاحه مع مانشستر سيتي الإنجليزي.. إليكم التفاصيل

 

حمل تطبيق winwin

 

 

 

 

 

 

 

برشلونة يفاوض السد من أجل تشافي

 

ذكر تقرير صحفي أن الهولندي رونالد كومان بات مُهددا بخسارة وظيفته على رأس العارضة الفنية لفريق برشلونة في حال لم يتوج الفريق بلقب الدوري الإسباني هذا الموسم، تزامنا مع عقد رئيس النادي، جوان لابورتا، لمحادثات رسمية، يستهدف عبرها التعاقد مع الإسباني تشافي هيرنانديز، مدرب السد القطري. (التفاصيل كاملة)

 

رونالدو يعاني من إحباط شديد

 

يعاني النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم يوفنتوس الإيطالي، من حالة إحباط شديدة والشعور بالوحدة، خصوصا مع تواتر الأنباء بقرب رحيله عن السيدة العجوز في سوق الانتقالات الصيفية القادمة. (التفاصيل كاملة)

 

غوارديولا يكشف أسرار نجاحه في مانشستر سيتي

 

يعتقد الإسباني جوسيب غوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي، أن تحقيقه النجاحات المتتالية بصحبة فريق الشمال الإنجليزي، يرجع سببه إلى امتلاكه قائمة من اللاعبين الأذكياء ذوي الجودة العالية. (التفاصيل كاملة)

 

حضور عربي لافت ومواجهات نارية في ثمن نهائي دوري أبطال آسيا

 

أُسدل الستار على منافسات دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال آسيا "منطقة الغرب"؛ إذ اكتمل عقد المتأهلين إلى الدور ثمن النهائي، مع حضور عربي لافت بترشح 4 فرق عربية من أصل 8، وذلك بنسبة 50%. (التفاصيل كاملة)

 

ليكرز يخسر مجدداً وعودة جيمس تبوء بالفشل!

 

باءت عودة ليبرون جيمس إلى فريقه لوس أنجليس ليكرز، بالفشل بعد أن خسر "حامل اللقب" على أرضه أمام ساكرامنتو كينغز بنتيجة 106-110 نقاط ضمن دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين NBA. (التفاصيل كاملة)

 

2021-05-13