برشلونة يعلن تفاصيل إصابة فاتي

2021-06-08 09:01
توقعات بغياب المهاجم الإسباني أنسو فاتي عن تشكيلة برشلونة لفترة طويلة (Getty)
Source
+ الخط -

أعلن نادي برشلونة تفاصيل إصابة لاعبه الواعد الإسباني أنسو فاتي، خلال مباراة الفريق الكتالوني ضد ريال بيتيس، السبت، ضمن منافسات الجولة التاسعة لبطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.


وشارك فاتي أساسيا في مواجهة بيتيس، وأصيب على مستوى الركبة، واضطر معها للانسحاب مع نهاية الشوط الأول؛ إذ استبدله مدرب الفريق، الهولندي رونالد كومان، بالنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، بينما كانت النتيجة تشير إلى تعادل الفريقين، بهدفٍ واحد في كل شبكة.


وأعلن برشلونة تفاصيل إصابة فاتي، عقب نهاية المباراة، وذلك عبر بيانٍ رسمي أكد فيه النادي معاناة نجمه اليافع من تمزق في الغضروف الداخلي للركبة اليسرى، دون كشفه النقاب عن موعد محدد لاستعادة خدمات صاحب 18 ربيعا.


وترجح التقديرات الأولية أن يتواصل غياب فاتي لفترة تتراوح بين 4 و6 أسابيع، إذا لم يكن اللاعب بحاجة للخضوع إلى الجراحة، مع إمكانية إطالة أمد غيابه لـ 3 أو 4 شهور، إن اضطر لإجراء عملية جراحية، حسب معلومات نشرها موقع "برسا بلوغرانيس" الناطق بالإنجليزية.


وتمثل إصابة فاتي ضربة موجعة لخط هجوم برشلونة، خاصةً مع تقديم الدولي الإسباني مستويات جد مميزة، فقد تمكن من تسجيل 5 أهداف وصناعة 4 أخرى، خلال 10 مباريات خاضها رفقة البلوغرانا منذ بداية الموسم الرياضي الجديد 2020-21. 

شارك: