برشلونة يعلن إصابة كريستنسن.. وشكوك حول مشاركته في الكلاسيكو

2022-10-05 21:02
الدنماركي أندرياس كريستنسن مدافع برشلونة تعرض للإصابة في مواجهة إنتر ميلان (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي برشلونة المنافس في الدوري الإسباني تعرُّض مدافعه الدنماركي أندرياس كريستنسن لإصابة في الكاحل خلال الخسارة 0-1 أمام إنتر ميلان الإيطالي في دوري أبطال أوروبا، أمس الثلاثاء.

ونشر برشلونة بيانًا رسميًّا بثه عبر موقعه الرسمي، اليوم الأربعاء وجاء فيه: "أكدت الفحوصات التي أجريت صباح اليوم إصابة لاعب الفريق الأول أندرياس كريستنسن بالتواء في الكاحل الأيسر".

ولم يحدد البيان مدة غياب كريستنسن، إذ اكتفى بالقول: "عودته (كريستنسن) إلى الملاعب تعتمد على سرعة تعافيه من الإصابة".

من جانبها قالت صحيفة آس الإسبانية إن كريستنسن سيغيب عن الملاعب نحو ثلاثة أسابيع، مؤكدة في الوقت ذاته أنه لن يكون حاضرًا في قائمة برشلونة ضد الغريم التقليدي ريال مدريد، يوم 16 من أكتوبر/ تشرين الثاني الجاري، التي يحتضنها ملعب سانتياغو بيرنابيو معقل النادي الملكي.

وخرج كريستنسن، في الدقيقة 58 من عمر المباراة ضد إنتر ميلان بعد شعوره بالألم وشارك جيرارد بيكيه بدلًا منه، وظهر كريستنسن وهو يعرج في أثناء خروجه من ملعب جيوسيبي مياتزا عقب صافرة النهاية.

وانضم كريستنسن إلى برشلونة في صفقة انتقال حر قبل بداية الموسم الجاري، قادمًا من تشيلسي الإنجليزي، ويمتد عقده حتى نهاية يونيو 2026، مع وجود شرط جزائي قيمته 500 مليون يورو.

وفي سياق متصل، أعلن برشلونة في بيان منفصل إصابة لاعبه الإيفواري فرانك كيسي وقال بهذا الخصوص "فرانك كيسي يعاني من تشنج في الوتر العلوي للفخذ اليمنى، مدة الغياب تتوقف على وتيرة تعافيه".

وانضم الثنائي الدنماركي والإيفواري إلى قائمة المصابين في النادي الكتالوني والتي تضم الأوروغوياني رونالد أراوخو، والفرنسي جول كوندي، والإسباني هيكتور بيليرين.

يُذكر أن برشلونة، متصدر الدوري الإسباني برصيد 19 نقطة بفارق الأهداف عن غريمه التقليدي ريال مدريد، سيستضيف سيلتا فيغو، يوم الأحد القادم، لحساب الجولة الثامنة من البطولة.

شارك: