برشلونة يعرض عقدًا جديدًا على موهبته الصاعدة غافي

2022-05-06 15:18
الإسباني غافي لاعب برشلونة (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف الصحفي الإيطالي المتخصص في أخبار الانتقالات، فابريزيو رومانو، عن اجتماعٍ مرتقبٍ بين مسؤولي برشلونة ونجم الفريق الواعد الإسباني غافي، من أجل تجديد عقده مع النادي الكتالوني خلال المرحلة المقبلة.


ونشر رومانو تغريدةً عبر حسابه الرسمي في تويتر، قال فيها: "اجتماع اليوم بين برشلونة وغافي من أجل تجديد عقده مع النادي الكتالوني"، وتابع: "برشلونة يعرض على غافي عقدًا يمتد لخمسة أعوام، مع زيادةٍ في الراتب، وشرطٍ جزائيٍّ بقيمة مليار يورو".

خطوة واحدة تفصل برشلونة عن تجديد عقد غافي

ويُعدّ غافي (17) عامًا، واحدًا من أبرز مواهب برشلونة إلى جانب زميله في النادي الكتالوني بيدري، الأمر الذي منح جماهير البلوغرانا أملًا جديدًا بالحصول على جيلٍ قادرٍ على تعويض رحيل الأرجنتيني ليونيل ميسي الصيف الماضي.


وانضم غافي -وهو لاعب وسط ميدان- إلى شباب برشلونة عام 2015، قادمًا من ناشئي ريال بيتيس، ومنذ ذلك الوقت تدرَّج بين صفوف فِرق النادي الكتالوني، حتى الظهور مع الفريق الأول في يوليو/تموز 2021.

وتبلغ قيمة غافي السوقية في الوقت الراهن (60) مليون يورو، وفقًا لموقع "ترانسفيرت ماركت" المتخصص في بيع وانتقالات اللاعبين، وسط توقعات بارتفاع قيمته سريعًا الأعوام المقبلة بالنظر إلى صغر سنه وقدراته الفنية العالية. 


ولعب غافي مع برشلونة 29 مباراةً في الدوري الإسباني هذا الموسم، أحرز خلالها هدفين مع تقديم 6 تمريرات حاسمة، إلى جانب الظهور في 6 مباريات بمسابقة دوري أبطال أوروبا، و5 مباريات أخرى في الدوري الأوروبي.
 

شارك: