برشلونة يعاود محاولته لضم مارتينيز في صفقة تبادلية

2021-06-12 12:25
مارتينيز المتوج قبل أسابيع بالدوري الإيطالي قد ينتقل إلى برشلونة (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية اليوم السبت 12 حزيران/يونيو، أن برشلونة ثالث الدوري الإسباني جدد محاولاته للتعاقد مع الدولي الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز مهاجم إنتر ميلان المتوج بطلا للدوري الإيطالي، من خلال صفقة تبادل.

وقالت الصحيفة إن سعر مارتينيز يقدر بحوالي 55 مليون يورو، ويرد برشلونة إدراج لاعبه البرازيلي إيمرسون الذي انتهت فترة إعارته لنادي ريال بتيس في هذه الصفقة من أجل تخفيض المطالب المالية لإنتر ميلان، خاصةً وأن هذا الأخير أبدى اهتماماً كبيراً بظهير الفريق الكتالوني خلال الفترة الماضية.

ويريد برشلونة استغلال الأزمة المالية التي يعاني منها النادي الإيطالي كونه يفكر ببيع عدد من نجومه لتخفيف من أعبائه الاقتصادية وتدعيم خزينة النادي بالأموال، من خلال إقناعه بضم إيمرسون ليكون البديل المحتمل للمغربي أشرف حكيمي المرجح خروجه من النادي خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وفي حال نجحت محاولات برشلونة فإنه سيدفع 35 مليون يورو للنادي الإيطالي بالإضافة إلى إيمرسون الذي يقدر ثمنه بحوالي 20 مليون يورو.

وكان برشلونة حاول التعاقد مع لاوتارو مارتينيز خلال الصيف الماضي بصفقة تبادل مع البرازيلي فيليب كوتينيو، لكن إنتر ميلان رفض التخلي عنه بصيغة التبادل، حيث طالب وقتها بـ111 مليون يورو تدفع مرة واحدة، علما بأن النجم الأرجنتيني يرتبط مع "النيراتزوري" حتى عام 2023.

شارك: