برشلونة يصل طوكيو من أجل مباراة تكريم إنييستا

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-06 00:18
البوستر الدعائي لمباراة برشلونة وفيسيل كوبي الياباني (Twitter/Barcelona)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

وصلت بعثة برشلونة الإسباني، بعد أكثر من 15 ساعة طيران، مساء الإثنين، لليابان للمشاركة في آخر مباراة له في الموسم وديًا أمام فيسيل كوبي الياباني؛ لتكريم الأسطورة أندريس إنييستا الذي أعلن نهاية رحلته مع فريقه الياباني.

واستقلت بعثة الفريق الكتالوني رحلة مباشرة من سانتياغو دي كومبوستيلا، بعد أن خاض مباراته الختامية في الدوري الإسباني أمام سيلتا فيغو على ملعب "بالايدوس"، وخسرها النادي الكتالوني بنتيجة 1-2. 

وضمت بعثة برشلونة، برئاسة نائب رئيس النادي للقسم الرياضي رافائيل يوستي، لاعبي الفريق الأول تير شتيغن وعثمان ديمبيلي وروبرت ليفاندوفسكي وأنسو فاتي وفيران توريس وإينياكي بينيا وأندرياس كريستنسن وماركوس ألونسو وفرانك كيسي وسيرخي روبرتو وفرينكي دي يونغ ورافينيا وجويل كوندي وإيريك غارسيا وغافي وبابلو توري، وأرناو تيناس.

كما ستضم البعثة سداسي فريق الشباب أوناي ومارك جويو وباو بريم وداني رودريغيز وجوليان أراوخو وهيكتور فورت، بانتظار حصولهم على فرصة اللعب في المواجهة الودية.

ومن المقرر أن تقام المباراة ظهر الثلاثاء (الساعة 12.30) على ملعب (طوكيو الأولمبي) الجديد، وقبلها سيكون هناك استقبال للفريق في فندق الإقامة من رابطة مشجعي الفريق في البلد الآسيوي.

شارك: