برشلونة يدير ظهره للقب الليغا بتعادل مُحبط أمام ليفانتي

2021-06-08 09:01
برشلونة يتعادل مع ليفانتي في الدوري الإسباني (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

واصل برشلونة مسلسل إهدار فرص التتويج بلقب الليغا بتعادل جديد أمام ليفانتي، وهذه المرة بثلاثة أهداف لمثلها في اللقاء الذي احتضنه ملعب (سيوتات دي فالنسيا) اليوم الثلاثاء 11 مايو/ أيار ضمن الجولة الـ36 في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.  

تقدم الفريق الكتالوني بهدفين في الـ45 دقيقة الأول بتوقيع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في الدقيقة 25، واللاعب الواعد بيدري في الدقيقة 34، ليظن الجميع أن البارسا سيكون في طريق مفتوح نحو شباك أصحاب الأرض وتأمين النقاط الثلاث.  

ولكن انتفض لاعبو ليفانتي مع بداية الشوط الثاني، وتمكنوا من قلب الطاولة على لاعبي برشلونة بهدفين متتاليين في الدقيقتين 57 و59 حملا توقيع غونزالو ميليرو وخوسيه لويس موراليس على الترتيب، لتعود المباراة إلى نقطة الصفر.  

وفي الدقيقة 64 عاد البلاوغرانا للتقدم في النتيجة مجددا بفضل الفرنسي عثمان ديمبيلي، وفي الوقت الذي كانت المباراة تدخل أمتارها الأخيرة، لم يحافظ برشلونة على تقدمه، حيث استقبلت شباكه هدفا ثالثا في الدقيقة 83 جاء هذه المرة عن طريق سرخيو ليون.  

وبهذه النتيجة، يواصل البارسا مسلسل نزيف النقاط في سباقه المحتدم على لقب الليغا، بعد تعادله في الجولة الماضية منذ أيام سلبيا أمام أتلتيكو مدريد الذي سيكون في طريق مفتوح لتوسيع الفارق في الصدارة في حالة فوزه الأربعاء على ريال سوسييداد على ملعب (واندا ميتروبوليتانو).  

ورفع برشلونة رصيده إلى 76 نقطة يظل بها في المركز الثاني الذي قد يفقده في حالة فوز غريمه التقليدي ريال مدريد (75 نقطة) على مضيفه غرناطة يوم الخميس المقبل، وبفارق نقطة مؤقتا خلف الأتلتي، أما ليفانتي فرفع رصيده إلى 40 نقطة يحتل بها المركز الـ13. 

شارك: