برشلونة يخطط للتعاون مع إنتر ميامي للتعاقد مع ميسي

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-31 14:37
الأرجنتيني ليونيل ميسي أحرز 21 هدفًا مع باريس سان جيرمان الفرنسي في الموسم الحالي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكدت مصادر صحفية أن برشلونة الإسباني يخطط للتعاون مع إنتر ميامي الأمريكي من أجل إتمام صفقة التعاقد مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، عقب انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان في الثلاثين من يونيو/ حزيران المقبل.

وحسب صحيفة "ليكيب" الفرنسية، فإن قدرات برشلونة المالية، تجعله عاجزًا عن إتمام صفقة استعادة نجمه السابق البالغ من العمر (35) عامًا، وهو الأمر الذي يدفع النادي الكتالوني للبحث عن بدائل من أجل إبرام الصفقة هذا الصيف.

ويخطط برشلونة لمنافسة العرض الكبير القادم من الهلال السعودي، عبر التعاون مع إنتر ميامي الأمريكي الذي يملكه النجم الإنجليزي السابق ديفيد بيكهام، من أجل ضم ميسي هذا الصيف.

ويريد البلوغرانا تمهيد الطريق أمام إنتر ميامي للتعاقد مع ميسي بصورة رسمية، ثم استعارته من النادي الأمريكي هذا الصيف، على أن يعود النجم الأرجنتيني للعب في الولايات المتحدة الأمريكية موسم 2024-2025.

وكانت معلومات صحفية قد ذكرت أن ميسي وافق على عرض الهلال السعودي الذي يمتد لعامين فقط وتبلغ قيمته الإجمالية 1.2 مليار يورو، براتب سنوي ضخم للنجم الأرجنتيني سيبلغ 600 مليون يورو، وهو ما يعادل حوالي 3 أضعاف ما يتقاضاه كريستيانو رونالدو مع النصر.

جدير بالذكر أن ميسي لعب 16 موسمًا مع برشلونة، خاض فيهم 778 مواجهة، محرزًا 672 هدفًا مع تقديم 303 تمريرات حاسمة، وينتهي عقده مع باريس سان جيرمان نهاية الموسم الحالي.

شارك: