برشلونة يجهز عرضاً رسمياً لضم أزبيليكويتا من تشيلسي

2022-07-14 21:23
الإسباني سيزار أزبيليكويتا يحظى باهتمام نادي برشلونة في الميركاتو الصيفي الحالي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قال الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو، المتخصص في أخبار انتقالات اللاعبين، إن نادي برشلونة الإسباني يجهز عرضاً رسمياً لحسم صفقة ظهير أيمن فريق تشيلسي، الإسباني سيزار أزبيليكويتا.

وكشف رومانو عن موقف إدارة النادي اللندني من اهتمام برشلونة بضم لاعبها، وأشار إلى أن تشيلسي يعمل على إتمام بعض الصفقات الجديدة قبل حسم مستقبل الظهير الأيمن الإسباني، مؤكداً توصل اللاعب وبرشلونة إلى اتفاق على الشروط الشخصية منذ شهرين.

وشارك سيزار الموسم الماضي في 27 مباراة بالبريميرليغ، سجل خلالها هدفاً واحداً وقدم تمريرتين حاسمتين، بإجمالي دقائق لعب بلغت 2074 دقيقة. ولعب 9 مباريات في النسخة الماضية من دوري أبطال أوروبا، سجل خلالها هدفا وقدم تمريرة حاسمة واحدة، بحسب موقع "ترانسفير ماركت" العالمي. 
 

كيف سيعوض نادي تشيلسي نجومه الراحلين؟

يقترب تشيلسي، الذي رحل عن صفوفه مدافعه الدنماركي أندرياس كريستنسن صوب نادي برشلونة، من حسم صفقة قلب دفاع فريق نابولي الإيطالي، السنغالي كاليدو كوليبالي، وفقاً لمحللين، إلى جانب ارتباط مدافع مانشستر سيتي حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، الهولندي ناثان آكي، بمغادرة ملعب "الاتحاد" واللعب الموسم المقبل في "ستامفورد بريدج".

وسبق لنادي تشيلسي أن أعلن عن تعاقده مع الجناح الإنجليزي رحيم ستيرلينغ قادماً من نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، لتعزيز خط هجوم الفريق الذي رحل عنه البلجيكي روميلو لوكاكو الذي انضم إلى إنتر ميلان على سبيل الإعارة من النادي اللندني.

شارك: