برشلونة يتوصل لاتفاق مع كوندي.. ويتمسك ببقاء دي يونغ

2022-07-06 18:04
أرشيفية- مدافع إشبيلية جيوليس كوندي مُرشح للانتقال إلى برشلونة خلال سوق الانتقالات الصيفية 2022 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف الصحفي الإسباني جيرارد روميرو، الأربعاء 6 يوليو/ تموز، أن برشلونة قد توصل لاتفاق كامل مع نجم إشبيلية الإسباني، الفرنسي جيوليس كوندي، لضمه في سوق الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك حسب ما أوردته منصة "تريبونا" العالمية.

ولم يتفق برشلونة بعد على أي تفاصيل مع نادي إشبيلية، كما أكد مديره الرياضي، وتشير تقارير إلى أن إشبيلية من الممكن أن يوافق على عرض تتراوح قيمته من 55 إلى 60 مليون يورو للتخلي عن بطاقة كوندي.

رئيس برشلونة، خوان لابورتا، يرغب في تدعيم صفوف الفريق بسوق الانتقالات الصيفية الجارية، من أجل المنافسة الشرسة على كافة البطولات التي يشارك فيها الفريق الكتالوني بداية من الموسم المقبل (2022-23)، وفقا لما يشير إليه مراقبون.

رئيس برشلونة خوان لابورتا يؤكد: الهولندي فرينكي دي يونغ ليس للبيع

وفي سياق آخر، تحدث لابورتا في المؤتمر التقديمي للاعب الإيفواري فرانك كيسي، عن مستقبل لاعب برشلونة، الهولندي فرينكي دي يونغ، وذلك في تصريحات أبرزتها صحيفة "سبورت" الإسبانية، وقال لابورتا في حديثه: "دي يونغ لاعب في برشلونة، ولا نريد بيعه، ونحن نعلم أن لديه عروضًا، لكن في الوقت الحالي لن نبيعه".

وتابع: "الإدارة الفنية تعمل على تلبية طلبات المدرب، ولن أقول كم عدد الصفقات التي سنبرمها، لكننا نلتزم بتعزيز صفوف الفريق في سوق الانتقالات الصيفية الجارية 2022".

وعن وضع لاعبه الفرنسي عثمان ديمبيلي، قال: "إذا أراد ديمبيلي الاستمرار داخل "كامب نو" فعليه بقبول عرضنا، لا أحد ينتظر أن يتعجَّل برشلونة في سوق الانتقالات".

واختتم لابورتا تصريحاته بالقول: "نعمل على تدعيم الفريق، هو (ديمبيلي) لم يعد لاعبًا في برشلونة، لكننا قدمنا عرضًا رياضيًا له، ووكلاء اللاعب ردُّوا ولم يصلوا للمستوى الذي نبتغيه، لكنهم يريدون مواصلة الحديث".

برشلونة يتوصل لاتفاق لتجديد عقد غافي بايز

وبحسب المدير الرياضي لبرشلونة، ماتيو أليماني، فإن برشلونة قد توصل إلى اتفاق مع لاعبه الإسباني الشاب غافي لتجديد عقده والبقاء داخل قلعة "كامب نو".

وقال أليماني، في المؤتمر الصحفي التقديمي للاعب البرسا الجديد، كيسي: "الاتفاق المبدئي لتجديد عقد غافي ساري المفعول بالفعل، وسيستمر اللاعب الشاب بنسبة 100٪ في برشلونة".

شارك: