برشلونة يتلقى أخبارا سارة قبل الكلاسيكو

2023-03-17 01:48
بيدري لاعب برشلونة في منافسة مع تشواميني لاعب ريال مدريد في الكلاسيكو (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

عاد لاعب الوسط الإسباني بيدري غونزاليس للتدرب الخميس مع فريقه برشلونة، رغم أنه لم يكمل جلسة المران مع باقي الفريق، لكن من المرجح عودته إلى الملاعب وأن يكون جاهزًا تحت إمرة مدربه تشافي هيرنانديز بحلول مواجهة الكلاسيكو القادمة في الليغا أمام ريال مدريد على ملعب سبوتيفاي كامب نو.

ويستعد برشلونة لاستضافة غريمه التقليدي ريال مدريد، يوم الأحد 19 مارس/آذار، لحساب المرحلة السادسة والعشرين من الدوري الإسباني.

وأصيب بيدري قبل شهر مضى خلال مواجهة ذهاب ثمن نهائي الدوري الأوروبي ضد مانشستر يونايتد الإنجليزي في الكامب نو، ومنذ ذلك الحين لم يعد إلى الملاعب.

وأفاد التقرير الطبي إلى إصابة نجم الوسط الدولي بتمزق في الفخذ اليمنى -تعافى منه بالفعل- لكن مشاركته في مواجهة الكلاسيكو كاملة تبقى محل شك.

وسيخوض البلوغرانا مرانين آخرين قبل المباراة المرتقبة يومي الجمعة والسبت وخلالهما سيتم التركيز على مدى تحسن حالة بيدري قبل اتخاذ القرار بإشراكه في الكلاسيكو من عدمه.

بعودة بيدري، سيكون الفرنسي عثمان ديمبيلي هو الوحيد الغائب عن تشكيلة البارسا في الكلاسيكو، بعد تعافي البولندي روبرت ليفاندوفسكي وعودته للعب في سان ماميس ضد أتلتيك بيلباو.

ويتفوق برشلونة في صدارة الدوري الإسباني بفارق تسع نقاط عن ريال مدريد الوصيف وحامل اللقب، وذلك قبل 13 مرحلة من نهاية المسابقة.

شارك: