برشلونة يتحرّى عن "سلوك" كانسيلو قبل التعاقد معه

2023-03-11 17:25
البرتغالي جواو كانسيلو مدافع بايرن ميونخ الألماني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تجمع إدارة برشلونة الإسباني تحريات عن سلوك البرتغالي جواو كانسيلو المعار إلى بايرن ميونخ الألماني من مانشستر سيتي الإنجليزي قبل الإقدام على خطوة التوقيع معه في الصيف المقبل لتعزيز مركز الظهير لديها.

وكشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن النادي الكتالوني تساوره بعض الشكوك حول حالة الاستنفار التي دفعت إدارة مانشستر سيتي للتخلص من اللاعب بأي شكل ولا ترغب في وجوده في صفوف الفريق، كما أنه من غير المنطقي أن يكون نفس الشعور لدى إدارة بايرن بحيث تتوقف عملية تحويل الإعارة إلى شراء نهائي.

برشلونة يجمع معلومات عن كانسيلو

وترى إدارة برشلونة أن الظهير البرتغالي يعد من أفضل اللاعبين في العالم بمركزه، لكن حالة العزوف عن استمراره في مانشستر سيتي أو بايرن تضع الكثير من علامات الاستفهام حول مستواه وسلوكه، في الوقت الذي طلب فيه تشافي هيرنانديز المدير الفني للبلوغرانا تدعيم مركز الظهير لديه.

وتدرك الإدارة أن المفاوضات لضم كانسيلو لن تكون سهلة على الإطلاق، ولكن يجب أولا أن تحصل على إجابات شافية حول الأسئلة التي تتعلق بسلوكه قبل الإقدام على التفاوض مع ناديه الإنجليزي.

تجدر الإشارة إلى أن النادي البافاري لديه بند يسمح بشراء كانسيلو بصفة نهائية مقابل 70 مليون يورو؛ لكنه قرر عدم استغلاله وإعادته إلى ملعب الاتحاد الصيف المقبل، وفقًا لتقارير في الوقت الذي سيستغل فيه برشلونة علاقاته داخل مانشستر سيتي لجمع معلومات كافية عن الظهير الدولي البرتغالي.

شارك: