برشلونة لن يواجه يوفنتوس في "كامب نو" على كأس غامبر!

2021-07-31 12:37
ملعب يوهان كرويف يستضيف مباراتي جوان غامبر (fcbarcelona_ara)
Source
+ الخط -

أعلن نادي برشلونة الإسباني أنه لن يواجه نظيره يوفنتوس الإيطالي على كأس "جوان غامبر" السنوية على استاد "كامب نو" كما كان مقرراً قبل عدة أيام، عند الإعلان عن موافقة يوفنتوس على خوض هذه المباراة قبل انطلاقة الموسم.

وحدد النادي الكتالوني يوم 8 أغسطس/آب المقبل موعدا لإقامة المباراة "المزدوجة" والتي ستشهد مواجهة فريدة بهذه المناسبة، حيث ستقام مباراة بين سيدات برشلونة ويوفنتوس قبل موعد المباراة المرتقبة بين العملاقين الأوروبيين.

وقال نادي برشلونة في بيان مقتضب نشره عبر منصة "تويتر" اليوم: "عملاً بالإجراءات الجديدة التي وضعتها السلطات المختصة، ستقام مواجهتا كأس غامبر ضد يوفنتوس على ملعب يوهان كرويف وبحضور 3.000 متفرج كحد أقصى".

وكانت السلطات الحكومية في كتالونيا قد سمحت في وقت سابق بحضور ما نسبته 20 في المئة من طاقة استيعاب مدرجات "كامب نو" أي 20 ألف متفرج، قبل أن تعود الشكوك بحرمان الجماهير من حضور المباراة، لتعود اليوم وتمنح الضوء الأخضر لكن لعدد 3 آلاف متفرج فقط.

انطلاق معسكر برشلونة في ألمانيا

واستهل فريق برشلونة معسكره في ألمانيا اليوم بإجراء حصتين تدريبيتين في أول يوم له بعد أن وصل أمس إلى منطقة بادن-فورتمبيرغ الألمانية، وسيمكث الفريق أسبوعا ضمن استعدادات الفريق الكتالوني للموسم الجديد.

وسينهي برشلونة معسكره الألماني، بخوض مباراة ودية أمام شتوتغارت الألماني، قبل أن يتوجه إلى النمسا لمواجهة سالزبورغ، على أن يعود بعدها إلى كتالونيا لمواجهة يوفنتوس في آخر محطاته قبيل بدء الموسم.

وكان الثلاثي الدولي المكون من الدنماركي مارتن برايثوايت والإسبانيين سرجيو بوسكيتس وجوردي ألبا، قد انضموا للفريق قبل ساعات من السفر إلى ألمانيا بعد نهاية الإجازة التي حصلوا عليها بعد خروج الدنمارك وإسبانيا من نصف نهائي كأس أمم أوروبا 2020.

هل يلعب ميسي ضد رونالدو

إلى ذلك باتت فرص مشاهدة المواجهة "الكلاسيكية" بين النجمين الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو تتضاءل شيئا فشيئا، مع تأخر خطوات تجديد عقد القائد ليونيل ميسي الذي لا يزال في إجازة بعد الفوز بكوبا أمريكا 2021.

ورغم أن كل المؤشرات التي تؤكد أن ميسي وبرشلونة قد توصلا لاتفاق تام حول تجديد العقد لمدة خمس سنوات جديدة، لكن يجب على إدارة البارسا بيع بعض اللاعبين وتخفيض سقف الرواتب من أجل أن تتمكن من تسجيل ميسي في قائمة الفريق قبل بداية الموسم. 

ومع كل يوم يتأخر فيه هذا الإجراء سيكون ميسي أبعد أكثر وأكثر عن العودة للفريق وبدء التدريبات، وبالتالي خوض مباراة "جوان غامبر" التي سيخوضها كريستيانو رونالدو بعد أن عاد النجم البرتغالي لتدريبات يوفنتوس قبل أيام قليلة.

شارك: