برشلونة لا يستبعد بيع تير شتيغن في الميركاتو الصيفي

2022-05-16 12:47
تراجع كبير يضرب مستوى مارك أندريه تير شتيغن هذا الموسم (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت مصادر صحفية كتالونية، الإثنين 16 مايو/أيار، أن برشلونة الإسباني يفكر في عرض حارسه الدولي الألماني مارك أندريه تير شتيغن للبيع خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، في إطار سعي النادي الكتالوني للقيام بمجموعةٍ من الإصلاحات المالية المنتظرة.


وانضم شتيغن إلى لاعب خط الوسط الهولندي فرينكي دي يونغ، الذي أصبح يتصدر قائمة المرشحين للرحيل عن الكامب نو الصيف المقبل، وسط توقعات بقرب انضمامه إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وعانى شتيغن من تراجعٍ كبيرٍ في مستواه هذا الموسم، عقب خضوعه لجراحة في الركبة، الأمر الذي زاد من حدة الانتقادات التي تلاحق الحارس الألماني، ودفعت الكثيرين للمطالبة برحيله.

وينتظر برشلونة الاستماع إلى العروض المُقدَّمة من أجل التعاقد مع شتيغن، وسط توقعات بأن تصل قيمة الصفقة إلى 40 مليون يورو، رغم أن القيمة التسويقية الحالية للحارس تُقدَّر بـ 45 مليون يورو بحسب موقع "ترانسفيرماركت" المختص في أرقام وإحصاءات وانتقالات اللاعبين.

ولعب شتيغن 34 مباراة في الدوري الإسباني هذا الموسم، تلقت خلالها شباكه 32 هدفًا، مع الخروج بشباكٍ نظيفة في 11 مباراة أخرى، وسط توقعات بقرب انتهاء حقبته في برشلونة بعد 8 مواسم قضاها في الكامب نو.

شارك: