برشلونة في طريق مفتوح للتعاقد مع نجمي ليفربول

2021-06-08 09:01
نجما ليفربول ساديو ماني وفينالدوم (Getty)
Source
+ الخط -

كشفت صحيفة "ديلي ستار" الإنجليزية، أن البند الجزائي الذي وضعه ليفربول عائقاً أمام برشلونة حتى لا يقترب من لاعبيه، سينتهي خلال شهر يناير/شباط المقبل، خلال فترة الانتقالات الشتوية، وهو ما سيعني أن إدارة النادي الكتالوني الجديدة ستكون قادرة على التفاوض من أجل لاعبي ليفربول.

وكانت إدارة ليفربول الإنجليزي قد وضعت شرطاً "تعجيزياً" على برشلونة عند إتام صفقة انتقال البرازيلي فيليب كوتينيو عام 2018، ويقضي بأن يدفع "بلوغرانا" ما قيمته 99 مليون يورو حال رغب في التفاوض أو نقل أي من لاعبي ليفربول لصفوفه قبل نهاية العام 2020.

وكان برشلونة مهتما كثيراً في فترة الانتقالات الصيفية بنجم خط الوسط فينالدوم، وخرجت الأخبار أن اللاعب بصدد الانتقال إثر موافقته على عرض البارسا، لكن العائق المادي أولا وعدم بيع لاعبي برشلونة ثانيا لإفساح المجال أمام النادي لتسجيل لاعبين جدد، أوقف التحركات، وظل الهولندي في صفوف الريدز.

ولكن مع سوء النتائج وتعدد الإصابات في صفوف برشلونة، تشير التكهنات إلى أن الفريق الكتالوني سيعود للمحاولة من جديد لكي يفوز بخدمات فينالدوم في فترة الانتقالات الشتوية، خصوصا وأن اللاعب لم يجدد عقده مع ليفربول حتى الآن، الأمر الذي يفرض على النادي الإنجليزي قبول الدخول في المفاوضات خشية خروج اللاعب مجانا، بعد نهاية الموسم الحالي.

وذهبت مصادر صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية إلى أن برشلونة يتطلع أيضا للفوز بخدمات النجم السنغالي ساديو ماني، لتعزيز قوته الهجومية، خصوصا في ظل رغبة ماني نفسه باللعب في "كامب نو" وتراجع مرود مهاجمي البارسا بداية هذا الموسم مع كثرة الإصابات. وأشارت إلى أنه طالما سقط الشرط "الجزائي" فإن إدارة برشلونة لن يمنعها شيء من تقديم العروض لنجمي ليفربول.

شارك: