برشلونة غير مهتم بإمكانية انسحاب يوفنتوس من "السوبرليغ"

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-08 00:51
أرشيفية- خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة الإسباني (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

لا يلتفت نادي برشلونة الإسباني "للانسحاب المحتمل" لنادي يوفنتوس الإيطالي من بطولة دوري السوبر الأوروبي، في الوقت الذي ينتظر فيه قرار محكمة العدل للاتحاد الأوروبي "في الأشهر المقبلة"، لتحديد "الموقف النهائي" من القضية.

وقالت مصادر من النادي الكتالوني لوكالة الأنباء الإسبانية (إفي)، إنّ النادي لن ينظر إلى نوايا نادي يوفنتوس، التي كشف عنها لمسؤولي ريال مدريد و"البارسا" شريكيه في مشروع دوري السوبر، بالخروج من هذه البطولة التي بدأت بـ12 ناديًا، قبل أن يتبقى منها اثنان فقط.

وأكّد النادي الكتالوني اليوم أنه "تسلم بيانًا" موقّعًا من جيانلوكا فيريرو، الرئيس الحالي للنادي الإيطالي، يفيد بهذا الأمر، مشيرًا إلى أنه "وفقًا للالتزامات القانونية والتعاقدية"، سيحافظ النادي على "السرية التامة" لأي محادثات مستقبلية مع يوفنتوس حول هذه النقطة تحديدًا.

كما ذكر نادي برشلونة أنّ المشروع منغمس حاليًا في "إجراء قضائي في انتظار الحل" من قبل محكمة العدل للاتحاد الأوروبي، ويخضع حاليًا للتدقيق من العدالة في إسبانيا أيضًا.

جدير بالذّكر، أنّ ريال مدريد وبرشلونة ويوفنتوس هم من بين 12 ناديًا أعلنوا انضمامهم لدوري السوبر الأوروبي "الانفصالي" في أبريل/ نيسان 2021. لكن الخطوة انهارت بشكل كبير في غضون 48 ساعة بعد احتجاجات من المشجعين والحكومات واللاعبين ما أجبر معظم الفرق على الانسحاب.

شارك: