برسالة مؤثرة.. كيروش يودع الجماهير المصرية

2022-03-30 02:01
أرشيفية- البرتغالي كارلوس كيروش يخفق في قيادة مصر إلى نهائيات كأس العالم 2022 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ألمح البرتغالي كارلوس كيروش إلى رحيله عن تدريب المنتخب المصري، إثر إخفاقه في قيادة الفراعنة للتأهل إلى نهائيات كأس العالم "قطر 2022"، بالخسارة أمام السنغال في ركلات الترجيح (1-3)، لحساب الدور الفاصل من تصفيات إفريقيا المؤهلة إلى المونديال.


وحققت مصر الفوز ذهابا على السنغال بنتيجة 1-0، قبل أن تخسر إيابا بنفس النتيجة، ليحتكم المنتخبان إلى ركلات الترجيح التي حسمت تأهل أسود التيرانغا.

وكتب كيروش على حسابه الشخصي في "تويتر" تعليقا على نتيجة المواجهة الفاصلة ضد السنغال: "الحلم انتهى.. حاولنا أن نقدم أقصى ما لدينا، لكن ذلك لم يكن كافيا اليوم.. من أعماق قلبي، أرسل امتناني للاتحاد المصري لمنحي شرف تدريب الفريق القومي".

كارلوس كيروش بعد الإخفاق في بلوغ المونديال: الحلم انتهى

ووجه كيروش شكرا خاصا للاعبي المنتخب المصري ومساعديه في الطاقم الفني بالفريق، مؤكدا أن هذه المجموعة ستظل موجودة في قلبه إلى الأبد.


وأضاف كيروش: "لقد كان من دواعي فخري أن أعمل وأحظى بالمساعدة من قبل هؤلاء المحترفين المتفانين والأصدقاء الرائعين.. بدونكم لا شيء كان سيصبح ممكنا في حياتي، أنا فخور بكم للغاية أيها الأولاد".


واختتم كيروش حديثه بتوجيه أطيب أمنياته وامتنانه لجميع المشجعين المصريين.

كارلوس كيروش متحدثا إلى الجماهير المصرية بعد الإخفاق في بلوغ المونديال

يُذكر أن تقارير مصرية تحدثت بعد مباراة السنغال ومصر الثلاثاء 29 مارس/ آذار، في إياب الدور الفاصل من تصفيات إفريقيا المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022، عن مغادرة كيروش لتدريب المنتخب المصري الذي قاده بدايةً من شهر سبتمبر/ أيلول الماضي.


وسبق لأحمد مجاهد، رئيس اللجنة المؤقتة السابقة لاتحاد الكرة المصري، والذي تعاقد مع كيروش، أن كشف عن وجود بند ينهي التعاقد بين الاتحاد المصري والمدرب البرتغالي بصورة تلقائية حال الإخفاق في التأهل إلى مونديال قطر.

شارك: