برسالة جديدة.. يوسف بلايلي يحسم مصيره مع ستاد بريست

2022-06-29 20:46
أرشيفية- الجزائري يوسف بلايلي يظهر في طريق مفتوح للبقاء مع ناديه ستاد بريست الفرنسي (Getty)

رؤوف ليجاني

الجزائر winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

وجّه الدولي الجزائري يوسف بلايلي، نجم نادي ستاد بريست الفرنسي، رسالة قوية إلى جماهير ناديه، بالتزامن مع تقارير انتشرت حول إمكانية خوض الدولي الجزائري لتجربة أوروبية جديدة، بعد نهاية عقده رفقة بريست بانقضاء شهر يونيو/ حزيران الجاري.

وانضم بلايلي إلى بريست خلال موسم الانتقالات الشتوية 2022، قادما من نادي قطر القطري، بموجب عقد يمتد لمدة 6 أشهر فقط، مع إدراج بند يتيح تمديد العقد لمدة موسمين، وشهدت الأسابيع الماضية، تواتر أنباء عن إمكانية مغادرة اللاعب صاحب الـ30 عاما للنادي الفرنسي؛ بسبب عدم توصله لاتفاق بتمديد عقده صحبة "القراصنة".

ونشر نجم منتخب الجزائر قصة "ستوري" على حسابه الرسمي في منصة التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، وصفها متابعون بالرسالة التي تحسم مصيره مع نادي ستاد بريست، وضمت "ستوري" بلايلي فيديو لأفضل لقطاته مع النادي الموسم الماضي 2021-22، وعلق عليها بلايلي قائلا: "الموسم المقبل سيكون أفضل إن شاء الله".

وصنفت مواقع إعلامية فرنسية هذه الرسالة في خانة "التأكيد" على استمرار اللاعب الجزائري مع نادي بريست، الذي سمح له ببعث مشواره في القارة العجوز بعد فشل تجربته السابقة مع نادي أنجيه الفرنسي، كما خلفت رسالة النجم السابق لنادي الترجي الرياضي التونسي تفاعلا كبيرا من طرف جماهير نادي ستاد بريست، والتي كشفت عن سعادتها بإمكانية بقاء اللاعب الجزائري.

ولم يتردد الحساب الرسمي لجماهير ستاد بريست "سوبرتار بريستوا"، والمختص في نقل أخبار النادي، في التفاعل مع رسالة بلايلي، وأعاد نشرها مغردا: "بعد أخبار صحيفة "لو تيليغرام" والصحفي ألكسيس برنارد (أكدا توجه نجم "الخضر" نحو البقاء مع بريست)، جاء الدور على "ستوري" بلايلي"، مضيفا: "نتجه قدما نحو تمديد عقد بلايلي لمدة موسمين".

جماهير ستاد بريست تتفاعل مع رسالة النجم الجزائري يوسف بلايلي

وكان المدير الرياضي لستاد بريست، غريغوري لورنزي، قال في تصريحات لصحيفة "ليكيب" الفرنسية ذائعة الصيت بداية الأسبوع الجاري، ردا على سؤال متعلق بمستقبل بلايلي: "لا يوجد اتفاق نهائي، لكن المفاوضات في تقدم مستمر"، ما يترك الانطباع، حسب متابعين،  بوجود توجه قوّي نحو بقاء نجم نادي الأهلي السعودي السابق في الفريق الفرنسي.

شارك: