2021-01-18

"برتقالة" تشعل الجدل بين ناديي الاتحاد والوحدة

الصورة
لاعب فريق الاتحاد محمد الأحمد وهو يأكل برتقالة (Facebook)

مازن الهندي

دمشق WinWin

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بصورة لاعب فريق الاتحاد محمد الأحمد، وهو يأكل البرتقال، بعد تعادل فريقه مع الوحدة، في قمة مباريات المرحلة الثانية عشرة من الدوري السوري لكرة القدم. ويحمل نادي الوحدة لقب البرتقالة الدمشقية، وعلى هذا اعتبرت جماهير البرتقالي، حركة الأحمد مسيئة لتاريخ النادي.

 

إدارة نادي الوحدة أصدرت بياناً عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك، قالت فيه إنها ستقدم شكوى رسمية للقيادة الرياضية واتحاد كرة القدم، وستبين حجم الإساءات التي تعرض لها نادي الوحدة، خلال المباراة التي أقيمت بين الفريقين، السبت الماضي في حلب.

 

كما استهجنت إدارة الوحدة صمت إدارة الاتحاد ممثلة برئيس النادي المهندس باسل الحموي، عن التصرفات المسيئة للاعبين، وتنتظر منه اتخاذ التدابير التأديبية اللازمة بحقّ لاعبيه المسيئين.

وختمت إدارة نادي الوحدة بيانها بالقول إنها لن تتوقف قبل اتخاذ اتحاد الكرة ما يلزم، تطبيقًا لمبدأ العدالة الذي سبق أن خضع له فريق الوحدة، حين تمت معاقبة اللاعبين مؤيد عجان وعلي رمال، بسبب الاحتفال بطريقة مسيئة لنادي الاتحاد في الموسم الماضي.

 

من جانب آخر قدم مدرب فريق الوحدة غسان معتوق استقالته من تدريب الفريق، بعد سلسلة من التعادلات، حيث يقبع الفريق في المركز الخامس حالياً، وفي رصيده 21 نقطة، بفارق سبع نقاط عن الكرامة المتصدر.

 

المعتوق سيقود الفريق في المباراة القادمة ضد فريق الساحل يوم الجمعة القادم، في ختام ذهاب بطولة الدوري، قبل أن يترك الفريق بشكل نهائي.

دلالات
الكرة العربية
2021-02-28