بديل صلاح ومحطة غريزمان المستقبلية في أهم أخبار اليوم

2021-06-20 12:11
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

زوار موقع winwin، نرحب بكم ونقدم لكم حصيلة أهم الأخبار لهذا اليوم الأحد 20 يونيو/ حزيران، وفيها مباريات بطولة كأس أوروبا 2020 حيث ستواجه إيطاليا منتخب ويلز، وتلتقي سويسرا مع تركيا.


وتتناول الحصيلة أيضاً الثورة التي يخطط ليفربول لإحداثها من بطولة يورو 2020، والغموض الكبير الذي يسيطر على مستقبل محمد صلاح في البريمرليغ، وحرية رشيد غزال في تقرير مصيره.


إيطاليا في مواجهة ويلز وسويسرا تلتقي تركيا


تلتقي إيطاليا، المتصدرة بانتصارين، مع ويلز ضمن مباريات الجولة الثالثة في المجموعة الأولى لمسابقة أمم أوروبا 2020، بينما تواجه سويسرا منافستها تركيا التي غادرت البطولة مبكراً (التفاصيل كاملة).


غريزمان يرفض الاعتزال في برشلونة

رفض الفرنسي أنطوان غريزمان فكرة الاعتزال في برشلونة، مفضلاً الرحيل صوب الدوري الأمريكي لكرة القدم عقب انتهاء عقده مع النادي الكتالوني  (التفاصيل كاملة).

ليفربول يحدد بديل صلاح


حدد ليفربول بديل نجمه المصري محمد صلاح حال قرر الأخير الرحيل بصورة رسمية عن الأنفيلد خلال فترة الانتقالات الصيفية المرتقبة (التفاصيل كاملة).


ثورة في ليفربول


يعتزم يورغن كلوب مدرب ليفربول إحداث ثورة في صفوف فريقه هذا الصيف، وذلك بإبرام صفقات جديدة مع نجوم صاعدين ممن يتألقون بشكل ملفت في يورو 2020 (التفاصيل كاملة).


مصير غزال بيده


ترفض إدارة ليستر سيتي الإنجليزي التدخل في رسم ملامح مستقبل الدولي الجزائري رشيد غزال رغم العروض المقدمة مؤخراً، مفضلة منح اللاعب فرصة اختيار وجهته القادمة بنفسه (التفاصيل كاملة).


تأهل ميلووكي باكس


تأهل ميلووكي باكس إلى نهائي الشرق للمرة العاشرة في تاريخه بعد الفوز على مضيفه بروكلين نتس (115-111) ضمن منافسات دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين (التفاصيل كاملة).
 

شارك: