بدران نجم منتخب الجزائر يُحدد شروط الفوز على مصر

2021-12-06 17:03
الجزائري عبد القادر بدران (يسار) يتطلّع لاجتياز عقبة منتخب مصر في كأس العرب (twitter/LesVerts)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد مدافع منتخب الجزائر الرديف، عبد القادر بدران، أن الهدف الأول له ولزملائه خلال مباراة مصر، هو الفور من أجل الانفراد بصدارة المجموعة الرابعة وتعزيز طموحات منتخب "محاربو الصحراء" للتتويج بلقب النسخة العاشرة من بطولة كأس العرب 2021.

ورغم اعترافه بصعوبة المهمة أمام المنتخب المصري، الذي وصفه بالقوي والكبير عطفا على تاريخه الكروي، إلا أن لاعب الترجي الرياضي التونسي بدا واثقا من قدرة زملائه على تحقيق الانتصار على "الفراعنة".

منتخب الجزائر يواجه، غدا الثلاثاء 7 ديسمبر/ كانون الأول، نظيره المصري على استاد الجنوب بمدينة الوكرة، في الجولة الأخيرة من دور المجموعات لكأس العرب FIFA 2021، من أجل فض الشراكة التامة في صدارة المجموعة الرابعة وتحديد معالم مباراتي الدور ربع النهائي.

المدافع عبد القادر بدران: مباراة مصر لن تكون سهلة وهدفنا لن يتغير


قال عبد القادر بدران نجم نادي الترجي التونسي، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده رفقة المدير الفني، مجيد بوقرة، الاثنين 6 ديسمبر/ كانون الأول، للحديث عن مباراة مصر: "إنها مباراة صعبة لأننا سنلاقي منتخبا كبيرا"، مضيفا: "نحن متساويان في كل شيء وسنبذل قصارى جهدنا من أجل الفوز وإنهاء الدور الأول في صدارة المجموعة"، قبل أن يعترف بأن المهمة لن تكون سهلة، عندما صرح: "المباراة صعبة للطرفين.. والمهمة لن تكون سهلة لنا وحتى للمنتخب المصري".

وتابع: "أتمنى أن يقدم الجزائريون والمصريون مباراة قوية تشرف بطولة كأس العرب وتليق بسمعة المنتخبين.. هذا هو الأهم"، وحرص مدافع منتخب الجزائر على التأكيد بأن مثل هذه المباريات تلعب على جزئيات وتفاصيل صغيرة، حيث قال: "مثل هذه المواجهات تلعب على تفاصيل وجزئيات صغيرة، والمنتخب الذي يحافظ على تركيزه ستكون له الكلمة الأخيرة".

بدران: نحن نخوض كل مبارياتنا من أجل الفوز 


أصر عبد القادر بدران على هدف الفوز وفقط أمام المنتخب المصري امتدادا لفلسفة المنتخب الجزائري القائمة على الفوز بكل مبارياته دون استثناء، وقال بهذا الخصوص: "هدفنا لن يتغير اليوم.. نحن نلعب كل مبارياتنا من أجل الفوز لإسعاد جماهيرنا"، مضيفا: "لقد حضرنا لهذه المباراة بطريقة عادية لكن مع مراعاة خصوصيتها من جهة أخرى. يجب علينا كلاعبين أن نكون متضامنين ومركزين طوال المواجهة"، في إشارة إلى ضرورة التمتع بالروح القتالية المعتادة لدى اللاعبين الجزائريين.


نجم نادي وفاق سطيف الجزائري السابق صاحب الخبرة الإفريقية الكبيرة، أبرز وجه الاختلاف بين مواجهة الأندية المصرية، التي تعود عليها، والمنتخب المصري، وكشف: "صحيح أنني لعبت الكثير من المباريات ضد الأندية المصرية (الزمالك والأهلي)، والتي يشكل لاعبوها قوام المنتخب المصري، لكن لقاء الثلاثاء سيكون مختلفا".

بدران: مواجهات الجزائر ومصر هي من حفزتني لأكون لاعبا محترفا


اعترف عبد القادر بدران بأن مواجهات الجزائر ومصر التاريخية والحماسية هي من حفزته ليكون لاعبا محترفا في كرة القدم، وقال بهذا الشأن: "في عام 2009 كنت صغيرًا وأتذكر مواجهة الجزائر ومصر في القاهرة وأم درمان جيدًا (في تصفيات كأس العالم 2010)"، وتابع: "لقد أعطتني هذه المباراة دفعة قوية لتحقيق رغبتي بأن أكون لاعب كرة قدم والتطلع لحمل قميص منتخب الجزائر".

وختم بدران حديثه قائلا: "اليوم أجد نفسي في وضع مماثل تقريبًا.. آمل ألا تخرج المباراة عن مسارها الرياضي. وهدفنا هو بذل قصارى جهدنا لإسعاد الجماهير الجزائرية".

شارك: