بداية سلبية لريال مدريد.. وغرناطة وبيتيس يواصلان الانتصارات

2021-06-08 09:01
بنزيمة يحاول هز شباك ريال سوسييداد (Getty)
Source
+ الخط -

WinWin



دشن ريال مدريد حملة الدفاع عن لقب الدوري الإسباني لكرة القدم بتعادل سلبي أمام ريال سوسييداد، في المباراة التي أقيمت خارج دياره على ملعب ريالي أرينا ضمن الجولة الثانية من البطولة التي شهدت تسجيل غرناطة وريال بيتيس للفوز  الثاني على التوالي على حساب ديبورتيفو ألافيس وبلد الوليد. 

وظهر  ريال مدريد بأداء باهت على مدار شوطي اللقاء، ولم يقدم الفريق الملكي ما يشفع له بالخروج بالنقاط الثلاث، بينما قدم الفريق الباسكي أداء دفاعيا متميزا في مواجهة هجوم الميرينغي.

شهد اللقاء مشاركة العديد من الوجوه الشابة  في الشوط الثاني أمثال مارفين وسرخيو سارابيا، بينما من جانب ريال سوسييداد، شارك النجم المخضرم دافيد سيلفا في الدقيقة 63 في أول ظهور له داخل ملاعب الليغا بعد رحلة طويلة في البريمير ليغ بقميص مانشستر سيتي.

وبهذا يفقد فريق الفرنسي زين الدين زيدان أول نقطتين له في مشوار الحفاظ على لقبه، بعد أن تأجلت مباراته الافتتاحية أمام خيتافي في الأسبوع الماضي،  ليحتل بذلك المركز العاشر مؤقتا، بينما يأتي أمامه مباشرة الفريق الباسكي بنقطتين بعد أن تعادل أيضا في مباراته الأولى أمام بلد الوليد (1-1).

وتمكن غرناطة من الفوز على ألافيس بهدفين لواحد في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب لوس كارمينيس، وافتتح النجم المخضرم روبرتو سولدادو باب التسجيل للفريق الأندلسي مبكرا منذ الدقيقة السابعة، قبل أن يدرك خوسيلو التعادل للضيوف الباسكيين في الدقيقة 22.

وفي الدقيقة 79، أعاد المهاجم الفنزويلي داروين ماتشيس غرناطة للمقدمة مجددا بالهدف الثاني، وبهذا يحصد غرناطة انتصاره الثاني على التوالي بعد الفوز في الجولة الافتتاحية بهدفين نظيفين على أثلتيك بلباو، ليبقى في صدارة الترتيب بست نقاط. بينما تلقى  ألافيس الخسارة الثانية تواليا ليقبع في المركز الـ19 وقبل الأخير.

وحقق ريال بيتيس فوزه الثاني  وهذه المرة بهدفين دون رد على حساب بلد الوليد على ملعب (بينيتو فيامارين) حملا توقيع نبيل فقير ( ركلة جزاء) والبرتغالي ويليام كارفاليو في الدقيقتين 10 و18 ، و واصل "الفيرديبلانكوس" بهذه النتيجة عزف نغمة الفوز للمباراة الثانية على التوالي رافعا رصيده إلى 6 نقاط في المركز الثاني بفارق الأهداف خلف جاره غرناطة.

وفشل بلد الوليد في تحقيق أي فوز للمباراة الثانية، ليحتفظ بالنقطة التي حصدها من التعادل في الجولة الأولى أمام ريال سوسييداد (1-1)، ويحتل المركز الـ11 مؤقتا.

وفي مباراة أخرى أقيمت اليوم أيضا، حقق قادش إنتصاره الأول في الليجا هذا الموسم أمام مضيفه ويسكا في مباراة الصاعدين حديثا هذا الموسم على ملعب (إل ألكوراز)، سجل هدفي الضيوف كل من المخضرم ألفارو نيجريدو وخورخي بومبو في الدقيقتين 11 و83 على الترتيب.

وحصد قادش أول 3 نقاط له في الموسم بعد خسارة الجولة الأولى أمام أوساسونا بهدفين نظيفين، ليحتل المركز الـ8 مؤقتا، أما ويسكا المكتفي بنقطة التعادل في الجولة الماضية أمام فياريال ليبقى في المركز الـ12 مؤقتا.
 

شارك: