بدء مفاوضات التجديد بين ميسي وبرشلونة

2021-06-08 09:01
الأرجنتيني ليونيل ميسي يبدأ مفاوضات تجديد عقده مع برشلونة (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكدت صحيفة "سبورت" الكتالونية، اليوم الثلاثاء 11 أيار/مايو، أن النجم الدولي الأرجنتيني، ليونيل ميسي، كلف والده خورخي ميسي ببدء مفاوضات تجديد عقده مع ناديه برشلونة الإسباني.

وقالت الصحيفة المقربة من النادي الكتالوني: "بدأ نادي برشلونة وليو ميسي بالفعل التفاوض على تجديد عقد النجم الأرجنتيني الذي ينتهي في الـ30 حزيران/يونيو المقبل، حيث أجرى رئيس البلوغرانا، خوان لابورتا، ووالد اللاعب وممثله، خورخي ميسي، محادثات مختلفة في الأيام الأخيرة".

ولم يتوصل الطرفان لاتفاق نهائي حتى الآن، لكن "سبورت" أكدت أن العرض الذي قدمه الرئيس لا بورتا حظي بإعجاب ميسي ووالده، حيث اقترح الرئيس عقداً يربط ميسي بالنادي مدى الحياة حتى بعد اعتزاله.

وقالت "سبورت" إن النجم الأرجنتيني لا يهتم كثيراً للجوانب الاقتصادية في عقده مع برشلونة، بل يركز اهتمامه على المشروع الرياضي وقدرة الإدارة على توفير فريق قادر على الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا أو القتال من أجل المسابقة العريقة على الأقل.

وختمت الصحيفة تقريرها بالقول إن الطريق نحو تجديد العهد بين ميسي وبرشلونة مازال طويلاً، والتهديد بانتقاله إلى باريس سان جيرمان الفرنسي أو مانشستر سيتي الإنجليزي مازال قائماً.

شارك: