بخلفية مزدوجة.. المغربي حمد الله يسجل هدفا عالميا

2022-03-18 22:36
المغربي عبد الرزاق حمد الله مهاجم الاتحاد السعودي (twitter/ittihad)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

سجّل المغربي عبد الرزاق حمد الله هدفا من تسديدة خلفية مزدوجة في مباراة فريقه اتحاد جدة أمام ضيفه الحزم، والتي جمعت الفريقين مساء الجمعة 18 مارس/ آذار، ضمن منافسات المرحلة 25 من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان (الدوري السعودي للمحترفين).


وانتهت المباراة بفوز الاتحاد بنتيجة 3-0، ليواصل زحفه نحو لقب الدوري السعودي، حيث عزز صدارته للترتيب العام برصيد 60 نقطة، بينما تجمد رصيد الحزم عند 14 نقطة في المركز السادس عشر (الأخير).

وافتتح السعودي مهند الشنقيطي باب التسجيل للاتحاد في الدقيقة 66 بتسديدة قوية استقرت في شباك الحزم، قبل أن يتألق حمد الله ويسجل الهدف الثاني في الدقيقة 86 بعد تمريرة من السعودي عبد العزيز البيشي.

وفي اللحظات الأخيرة من المواجهة وتحديداً عند الدقيقة 90+6، أبدع حمد الله في تسجيل أحد أجمل أهداف الموسم حيث حول عرضية السعودي مد الله العليان إلى المرمى بضربة مزدوجة.

 

ترتيب الهدافين في بطولة الدوري السعودي للمحترفين

بهذه الثنائية، رفع حمد الله رصيده من الأهداف في الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم 2021-22 إلى 13 هدفاً، محتلا المركز الخامس في ترتيب هدافي البطولة، بفارق 6 أهداف عن النيجيري أوديون إيغالو، مهاجم الهلال، والذي يتصدر القائمة برصيد 19 هدفا.

شارك: