بخسارة مفاجئة.. الصفاقسي يصعّب مهمته في تمهيدي الكونفيدرالية

2021-10-18 02:11
أرشيفية- الصفاقسي التونسي ينقاد للهزيمة في ذهاب دور الـ 32 الأول ببطولة كأس الاتحاد الإفريقي (twitter/CSSofficiel)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

عاد الصفاقسي التونسي إلى معقله خاسرا بهدف نظيف أمام مضيفه بايلسا يونايتد النيجيري في المباراة التي جرت الأحد 17 أكتوبر/ تشرين الأول، في ذهاب دور الـ32 الأول من بطولة كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كونفيدرالية".

وسُجل هدف المباراة الوحيد عن طريق فيكتوري بيننجيابا في الدقيقة 56، أي بعد 11 دقيقة فقط من انطلاقة الشوط الثاني.

بعد الهزيمة ذهابا.. ماذا يحتاج الصفاقسي التونسي لحجز مقعده في دور الـ 32 مُكرر لبطولة كأس الاتحاد الإفريقي؟

أصبح الصفاقسي بحاجة إلى الفوز بفارق هدفين على الأقل في مواجهة الإياب المقرر إقامتها الأحد القادم في ملعب الطيب المهيري بتونس؛ من أجل تأمين تأهله إلى دور الـ 32 مُكرر.

الجدير بالذكر أن الصفاقسي التونسي يُعد أكثر الأندية تتويجا بلقب البطولة (3 مرات)، ويسعى لتعزيز رقمه بلقب رابع هذا الموسم 2021-22.

وفي مباريات أخرى بذهاب دور الـ 32 الأول، بات إنتر كلوب الأنغولي على مشارف التأهل إلى الدور القادم، بعدما حقق فوزا كبيرا على مضيفه سيفا من مدغشقر بثلاثية نظيفة، ووضع موتيما بيمبي من الكونغو الديمقراطية قدما في الدور المقبل، بعدما اقتنص فوزا ثمينا من ملعب مضيفه كيغالي الرواندي 1-2.

وينص نظام البطولة على تأهل 16 فريقا من دور الـ 32 الأول، حيث تواجه 16 فريقا أُقصي من الدور التمهيدي الثاني لدوري أبطال إفريقيا فيما يُعرف بدور الـ 32 مُكرر، وهو الدور الذي يسبق مباشرةً مرحلة المجموعات (دور الـ 16). 

شارك: